خاص – عيد ميلاد يارا يحدث زوبعة على مواقع التواصل ومن “بصراحة” كل عام وانت نجمة متألقة

خاص – بصراحة: هي جميلة قلباً وقالباً، رائعة بكل ما للكلمة من معنى، مميزة جداً، صوتها لا يحتويه لا زمان أو مكان، بحة صوتها تخطف أنفاس المستمعين، حضورها على المسرح لا يُشبه أي أحد، تواضعها تحدث عنه الجميع، فمن غيرها نجمة العيد يارا.

إحتفلت النجمة سفيرة الصليب الأحمر اللبناني يارا بمناسبة حلول عيد ميلادها وسط جو من الفرح والمرح برفقة عدد صغير من أصدقائها المقربين في منزلها، وشاركت يارا محبينها بعض الصور والمقاطع المصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ألا أن جمهورها ومحبيها لم يدعوا يوم أمس يمر كأي يوم عادي، وكأنهم وظفوا وقتهم وطاقاتهم لمعايدتها بهذا اليوم المميز لهم ولنجمتهم، فعايدها كل منهم على طريقته الخاصة، فمنهم من نشر صورة برفقتها وأرفقها بكلمات نابعة من القلب، ومنهم من نشر فيديو يتضمن صورها من كافة مراحل نجوميتها، ومنهم من إرتدى ثياباً طُبع عليها صورها وكلام أغانيها. فخلال ساعات قليلة فقط خلقوا زوبعة على الشبكة العنكبوتية وحولوا يوم عيدها لتراند على مواقع التواصل الإجتماعي. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

أما يارا وكأنها كانت تنتظر معايداتهم الجميلة، فغردت لمعظمهم وأعادت نشر تغريداتهم وصورهم على صفحاتها الخاصة، وخصوصاً أن الأخيرة متعلقة جداً بمحبينها وتكن لهم كل المحبة والإحترام لوفائهم.

ونحن أسرة موقع بصراحة، نتمنى للمدللة على قلوبنا كل الحب، النجاح والتقدم، على أمل الأيام المقبلة تحمل لك كل ما هو جميل ويليق بك.

نذكر أن يارا، قد أحييت قبل أسبوع أحد حفلاً ضمن مهرجان موازين العالمي، وكانت من أجمل وأنجح الحفلات حيث تخطى الحضور المعقول، كما قضت بعض الأيام في المغرب وإستمتعت بوقتها.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com