خاص – عماد هواري لـ “بصراحة” بعد اطلاق اغنية منفردة: لم اخطط للموضوع والتوفيق من عند الله

خاص – بصراحة: في خطوة مفاجئة، اطلق الاعلامي عماد هواري اغنية جديدة منفردة بعنوان “انت القمر” وذلك على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب.

فور طرح الاغنية تلقى عماد هواري اصداءً ايجابية وهذا قد يدفعه لتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب حسبما صرح في مقابلة خاصة مع “بصراحة” واشار انه لم يكن يخطط لموضوع الاغنية ولا يعلم عما اذا كان سيحترف الغناء بعد طرحه اغنية “انت القمر” ولكن التوفيق من عند الله.

وكشف هواري ان اغنية “انت القمر” هي الاغنية الثانية له ولكن الاغنية الاولى سجلها ولم يقم بطرحها وذلك اثناء عمله في شركة روتانا. واضاف “هواري” ان اغنية “انت القمر” هي “ستايله” والآن وقتها بعدما نضج صوته.

وتابع انه منذ اللحظة الاولى لطرح الاغنية تلقى تعليقات ايجابية جداً من مختلف دول العالم وقدموا له التهنئة على هذه الخطوة وقالوا له “وين مخبي هالصوت الحلو” هذا ما سيدفعه لتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب وقد تلقى عرضاً لتصويرها في اميركا بعد طرح الاغنية بساعات.

واشار انه لم يتلق اي تعليق من اصدقائه الفنانين حتى الساعة وان المدير التنفيذي لادارة لادارة الاعمال والحفلات في روتانا شربل دومط اول من بارك له بعد سماع الاغنية وشجعه خاصة ان “شربل دومط” يملك خبرة كبيرة مع الفنانين ومركز وقيمة وقال له “ان الاغنية جميلة” هذا ما اسعده كثيراً خاصة انه لم يكن يتوقع هذا الاتصال.

وبما انه من فريق عمل مؤسسة كبيرة وهي “ارابيكا” هل من الممكن ان تتبنى الشركة الاغنية، أكد عماد ان شركته قد تدعم الاغنية في حال صورها على طريقة الفيديو كليب. وشدد على ان الكثير من الاشخاص وقفوا الى جانبه لأنهم اصدقاء ويملكون محبة كبيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=4Wz1As-p7CM&feature=youtu.be&a

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com