خاص – على ماذا تستند أحلام لنجاح برنامجها “الملكة”؟

خاص – بصراحة: بدأ العد العكسي لإطلاق أول برنامج خاص بالفنانة الإماراتية أحلام والذي يعتبر من أضخم البرامج والإنتاجات التي تُعرض على قناة “دبي” الفضائية. البرنامج الذي يحمل عنوان “الملكة” تيمناً باللقب الذي حصلت عليه أحلام “ملكة الخليج” ينتظره الجمهور الخليجي بفارغ الصبر، وبدأت قناة دبي بالترويج للبرنامج في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وعلى مواقع التواصل الإجتماعي نظراً لأهمية البرنامج من جهة وأهمية أحلام التي تغرد خارج السرب عبر هذا البرنامج.

في تفاصل البرنامج، على المشتركين أن يقدّموا طلباتهم ومذكّراتهم وعرض تفصيلي لسبب مشاركتهم ببرنامج الملكة أحلام، وتختار لجنة التحكيم أفضل 20 مشتركاً للإنضمام الى البرنامج ثم يجتمع 12 مشتركاً منهم بالملكة في المرحلة الثانية، على أن يواجهوا في المرحلة الثالثة تحدّيات عديدة عبارة عن إختبار نفسي ليكشف عن تفاصيل شخصيّته وما إذا كان يستحقّ أن يكون صديق أحلام المفضّل، حيث أن الفائز يكون صديق أحلام الشخصي.

على ماذا تستند أحلام لنجاح برنامجها الجديد الذي تُعرض أولى حلقاته مساء الثلاثاء القادم في الخامس عشر من أذار / مارس، سؤال من المبكر الإجابة عنه قبل مشاهدة ومتابعة البرنامج، وفي معلوماتنا الخاصة تؤكد بعض المصادر على أن البرنامج يعتمد بالدرجة الأولى على إسم ومكانة أحلام في الخليج حيث يعتبر البرنامج موجهاً للخليجيين بالدرجة الأولى حيث تمتلك أحلام قاعدة شعبية كبيرة فيه.

ويضيف المصدر أن فكرة البرنامج جديدة وفريدة من نوعها في العالم العربي ومن الممكن أن تتعرض للإنتقادات ولكن هذه الإنتقادات المتوقعة ستكون بمثابة دعم غير مباشر للبرنامج، ويؤكد المصدر على أن ضخامة الإنتاج والترويج له قبل عدة أسابيع جعلت الجمهور الخليجي والعربي في حالة ترقب وإنتظار من أجل معرفة فحوى ومضمون البرنامج.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com