خاص – عروض مبهرة في الحلقة الأولى المباشرة من “ارابز غوت تالنت”

1

عروض مبهرة قدمتها مواهب “ارابز غات تالنت” في الحلقة المباشرة الاولى.. وفريقا “Black and White” و”أكاديمية جلهوم للجمباز” تأهلا للنهائيات!

من استيديوهات الMBC في بيروت، ووسط اجواء حماسية مميزة، انطلق العرض المباشر الاول من برنامج Arabs Got Talent بموسمه السادس.

افتُتحت الحلقة بلوحة استعراضية مليئة بالألوان والحركات المبهرة، وسط حضور صحافي حاشد من لبنان والدول العربية كافة.

بعد الافتتاحية المميزة، ومع تصفيق حار من الجمهور، اطلت لجنة التحكيم المؤلفة من العميد علي جابر، شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم، والممثل المصري احمد حلمي، كما امتلأت ادراج المكان بأهالي المشتركين الذين حضروا لتشجيع ابنائهم.

البداية كانت من مصر، مع “Duo Mauro and Mary”، اللذين قدما لوحة مليئة بالمخاطرة والتشويق حبست الأنفاس كما نقلت مشاعر الحب بين هذا الثنائي إلى الجمهور واللجنة، التي وصفت العرض بالمذهل والاستثنائي وذو مستوى عالمي، متمنية أن يكمل هذا الثنائي الرحلة ويصل الى المرحلة النهائية.

بعد هذا الديو المبهر، اطل المشترك تامبي جموق من سوريا، حيث عزف مقطوعة موسيقية مميزة، كانت بمثابة رسالة جميلة المعاني، عبر عنها جموق بأسلوب السهل الممتنع كما وصفته اللجنة.

المحطة التالية كانت مع اميرة المسرح والفن، الطفلة الموهوبة نوف أحمد الحوسني من الإمارات، التي قدمت لوحة فنية ملفتة للنظر نالت اعجاب الجمهور واعضاء لجنة التحكيم الذين اعتبروا ان نوف تمثل المواهب الصغيرة التي يجب ان تأخذ فرصتها في الحياة الفنية، متمنين لها الوصول الى النجومية التي تستحقها.

بعد اجواء طفولية مرحة، كان الجمهور على موعد مع قصة من نوع آخر، رواها مجموعة من الأصحاب الذين يشكلون فريق “Black and White” من المغرب. وبحسب لجنة التحكيم، فقد كان هذا العرض من أجمل العروض التي قُدمت على مسرح Arabs Got Talent، نظرا للتقنية العالية والجمالية التي ميزت العرض، الى جانب تألق الفريق وتناغم أفراده.

وتلا الفريق المغربي عرض من نوع آخر، قدمه الشاب السوري ضياء الدين حمصي الذي جمع بين الفن الاسباني والعربي في لوحة مميزة وفريدة نالت اعجاب اعضاء لجنة التحكيم التي اشادت بموهبة ضياء واعتبرت انه يستحق أن يكون بطل فيلم استعراضي كبير ينافس على الأوسكار، وهذا الكلام الرائع اثر بشكل كبير بالمشترك فأدمعت عيناه.

بعد ضياء جاء دور المشتركة السعودية لولوة الشريف التي عبرت عن حلمها بأن تكون فنانة كبيرة يوماً ما في اغنية باللغة الانكليزية، فلقيت تفاعلا كبيرا من الجمهور واللجنة التي اثنت على أدائها المميز متمنية بأن تحظى لولوة بمشاركة في مهرجان شتاء طنطورة المقبل لأنها موهبة تستحق النجاح.

اما فريق أكاديمية جلهوم للجمباز من مصر، فقد قدم عرضاً رشيق الحركة، ابهر الجمهور ولجنة التحكيم التي اعتبرت أن النجومية تنتظر هذا الفريق عربياً وعالمياً في وقت قريب، كما ان تقديم مثل هذا العرض على المسرح يؤكد أن “حدودنا السماء”، كما عبر الفنان أحمد حلمي عن فخره واعتزازه بالفريق المصري قائلا: “أنتم فراعنة”.

ختام الحلقة الاولى من العروض المباشرة كان مع فريق “THE LINK”، من المغرب وتونس والجزائر، الذي قدم عرضا متناغما مليئا بالحيوية والطاقة الإيجابية، نال اعجاب لجنة التحكيم التي اثنت على الفريق معتبرة انه يلتقي على قلب واحد، كما ان العرض يرقى إلى مستوى العالمية.

بعد تقديم عروض مميزة ورائعة، جاءت اللحظة الحاسمة، فوقف المشتركون على المسرح في انتظار إعلان النتائج حيث اعتراهم شعور من التوتر والخوف. اعلن كل من ريا وقصي النتائج، فحصل فريق “Black and White” على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، فيما احتل المرتبتين الثانية والثالثة ضياء حمصي وفريق أكاديمة جلهوم.

بعد تصويت الجمهور، كان على اعضاء لجنة التحكيم ان تحسم النتيجة، فمنح حلمي صوته لأكاديمة جلهوم، بينما صوتت نجوى لضياء، ليحسم علي بصوته النتيجة لمصلحة أكاديمية جلهوم للجمباز.

وهكذا تأهل فريق “Black and White” من المغرب وفريق “أكاديمية جلهوم للجمباز” من مصر إلى الحلقة الختامية.

الجدير بالذكر أن الأسبوع المقبل يشهد أولى حلقات برنامج Arabs Got Talent Extraالذي يواكب يوميات المشتركين، ويرصد أفضل لحظات الحلقات المباشرة وما يدور في الكواليس، وذلك في سهرة كل جمعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com