خاص- “عبدالله” يعيد وسام صبّاغ الى خشبة المسرح بحضور شخصيات ووجوه معروفة

finall

أقيم يوم امس، الخميس 20 ايلول، العرض الأول لمسرحية “كل شي طبيعي يا عبدالله ” للنجم وسام صبّاغ على مسرح المدينة الحمرا.

حضر المسرحية عدد من اهل الفن والاعلام والسياسة نذكر منهم: ماغي بوغصن، كارلوس عازار، طارق سويد، طوني عيسى، الكو ونهلا داوود، تقلا شمعون، تاتيانا مرعب، فيليب الاسمر، باسم مغنية، وسام صليبا، هشام حداد، جاد بو كرم، النائب بولا يعقوبيان، النائب جان اوغاسبيان، الإعلامية ريما كركي والإعلامية ماتيلد فرج الله وغيرهم

العمل من تأليف واخراج محمد دايخ، رؤية اخراجية لمياء غندور ويشارك في المسرحية الى جانب وسام صباغ كل من فاطمة محمد، فرح كردي، حسن نابلسي.

استمتع الحضور بساعة من الوقت بين التشويق والضحك، اضافة الى مشاهدة لقطات جميلة حيث أبهر ابطال المسرحية الحضور بقدراتهم التمثيلية العالية ما دفع بالحضور الى التصفيق بحرارة للممثلين والاشادة بالعمل.

عاد وسام الي المسرح من جديد بعد مشاركته بمسرحية “كذاب كبير” مع الفنان الشامل جورج خباز، وأبدع من جديد حيث اعطى كل مهاراته بلعب دور “عبدالله”.

تدور المسرحية حول رجل يدعى “عبدالله” وزوجته “وفاء” واثناء نزهتهما نحو الجبل، تضطر وفاء لدخول الحمام فيضطر عبدالله الى طرق باب منزل غريب لتستخدم زوجته وفاء الحمام وهنا تبدأ القصة بالأحداث الغريبة والمشوقة التي تحصل في المنزل.

في ختام العرض شكر وسام صباغ الجميع لتلبيتهم الدعوة وهنأ زملاءه الذين مثلوا معه في المسرحية.

اما المخرج محمد دايخ شكر فريق العمل لإنجازهم المسرحية بنجاح وبجهد. وتمنى أن تكون نالت إعجاب الجمهور.

على هامش الحفل، كان لنا حديث خاص مع الممثل وسام صباغ الذي عبّر عبر “بصراحة” عن سعادته بالعودة الى المسرح بعد غياب دام لسنوات.

وأشار الى أن المسرح هو شغف كل ممثل حقيقي لأن معه كانت بداياتهم وأساسهم منذ أيام الدراسة في الجامعة.

وعن مسرحية “كل شي طبيعي يا عبدالله”، لفت الى إنه اعجب بالنص خاصة ان قصته جديدة على طريقة كوميديا سوداء.

وعن الممثلين الذين يشاركون معه، أشار الى أنه يتابع في الجامعة اللبنانية الماجيستير في التمثيل والمسرح وتعرف عليهم هناك اي أنهم خريجي الجامعة اللبنانية ويتمتعون بكفاءة عالية.

وأشار وسام الى أن المسرحية ستعرض لمدة اسبوعين في مسرح الحمرا، كل خميس، جمعة والسبت لمدة ساعة، وفي حال لاقت نجاحاً سيستمر بعرضها على مسرح آخر.

1

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com