خاص – عاصي الحلاني يتملك بالزعرور كلوب.. وهذه التفاصيل

خاص – يقضي فارس الغناء العربي عاصي الحلاني اجمل اوقاته هذه الايام بالتمتع مع عائلته واصدقائه بالثلوج التي تراكمت على أعالي جبال لبنان في الزعرور، صنين. وعلم موقع بصراحة ان “الحلاني” اشترى شاليه قديم في Zaarour Club وهو بصدد اعادة ترميمه وتجديده لأنه قديم ويعود الى عام 1990، كما ان الشاليه يطل على منظر جميل جداً وهو مؤلف من ثلاثة طوابق او triplex.

وعلى الرغم من كل الاوضاع التي تمر على لبنان، إلا ان عاصي الحلاني من الفنانين الذين يصرون على البقاء في لبنان على الرغم من كل الظروف ودائماً ما يشيد بلبنان في كافة اطلالاته الاذاعية والتلفزيونية ويدعو الجميع الى التشبث بالارض والاستثمار في لبنان.

من ناحية ثانية، يستعد عاصي الحلاني لاطلاق فيديو كليب اوبريت “رياح البغض” وذلك بعدما اصدرها منذ ايام عبر تطبيق انغامي وقد شاركه في الغناء ابنته ماريتا الحلاني بالاضافة الى نجوم “ذا فويس” مراد بوريقي، هالا القصير، عدنان بريسم، ربيع جابر، غازي الامير، لمياء جمال مروة ناجي. اغنية “رياح البغض” التي تحمل رسالة انسانية كتبها الشاعر نزار فرنسيس ولحنها عاصي الحلاني وهي من توزيع خليل ابو عبيد ومن اخراج عادل سرحان. والكليب بالتعاون مع جمعية اجيالنا.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com