خاص – عاصي الحلاني انتهى من تسجيل “شوفت القمر” … وبعد أيام في سفح الهرم

انتهى فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني من تسجيل إحدى أغنيات ألبومه الجديد وهي باللهجة الخليجية تحمل عنوان “شوفت القمر” وهي من كلمات الشاعر الإماراتي العصري ومن ألحان عاصي نفسه وتوزيع داني حلو.

وتقول كلمات الأغنية:
شوفت القمر جالس معي … بس القمر مين كحله ؟
يا ناس يا عالم خيال ! … الزين مين يتحمله ؟
شوفت القمر جالس معي … بس القمر مين كحله ؟
…يا ناس يا عالم خيال ! … الزين مين يتحمله
شوف التلف عقلي و راح … و أنا كياني زلزلا
طيفك معي و قلبي معاه … و الطيف مين يتأمله ؟
والك جزيل الشكر والمحبة حبيبتي

بالإضافة إلى هذه الأغنية سيتضمن الألبوم مبدئياً من 8 إلى 10 أغنيات بلهجات متعددة، وسيكون من انتاج شركة “روتانا” للمرئيات والصوتيات.

هذا وبعد فترة انقطاع دامت لسنوات سيتضمن الألبوم أغنيتين للملحن سمير صفير (وكان موقع بصراحة قد كشف هذا الخبر انذاك)، وسيتعاون ايضاً مع الشاعر نزار فرنسيس ومارسيل مدوّر والموزع داني حلو والمفاجأة الكبرى انه ستكون لعاصي حصة الأسد من الألحان في هذا الألبوم الذي يبصر النور مطلع السنة الجديدة.
وأغنية من كلمات الشاعر الراحل جورج يمين التي اختارها من ديوانه الذي تلقاه هدية من السيدة فيرا يمين.
وكما بات معروفاً هناك اغنية الديو مع العملاق وديع الصافي التي تم تسجيلها مؤخراً وتصويرها على طريقة الفيديو كليب في منطقة سن الفيل تحت ادارة المخرج عادل سرحان.

واخيراً نذكر بأن الفنان عاصي الحلاني سيتوجه في الرابع عشر من تشرين الاول/ اوكتوبر الجاري الى مصر وتحديداً إلى “سفح الهرم” لاحياء حفلاً غنائيًا كبيرًا ترافقه فرقته الموسيقية وقم تم اختياره من بين الفنانين العرب كما تم اختيار خوليو اغلاسياس من بين الفنانين الغربيين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com