خاص – طوني عيسى يفجر مفاجأة مع باتريسيا هاشم

خاص – بصراحة: أكد الممثل اللبناني طوني عيسى ان الممثل اللبناني يقدم اعمالاً جميلة وناجحة تنال اعجاب المشاهد.

وصرّح في مقابلة خاصة مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” أن الممثلين اللبنانيين يقدمون أعمالاً جميلة وناجحة تنال إعجاب المشاهدين، والسبب وراء هذا النجاح ثقة اللبناني بنفسه. وأبدى “عيسى” رأيه حول الأصداء التي حققتها سباعية ” لعبة القدر”، معتبراً أنهم لا يستطيعون أن يعرفوا النتيجة إلا بعد متابعتها مثل المشاهد تماماً.

وعبر “عيسى” عن محبته للممثل اللبناني مجدي مشموشي كاشفاً إنه كان يتمثل به وبالممثل فادي إبراهيم ويعتبرهما مثالاً اعلى له في هذه المهنة، وحلمه بلقائهما في بداياته.

وإعتبر طوني أن “لعبة القدر” من الممكن أن تكون مسلسلاً وليس فقط سباعية إذا تم تفصيلها وإدخال مواضيع أخرى غير قصة الحب التي طرحتها السباعية وإلا سيصاب المشاهد بالملل. كما أن سلسلة “صرخة روح” تنحصر ضمن هذا الإطار. وأكد إنه ضد هذه الأعمال القصيرة ولا يحبها.

وهل فضل “عيسى” أن تكون النهاية سعيدة للسباعية التي قدمها، أكد إنه تمنى أن تكون النهاية سعيدة، ولكن يجب أن يبقى عُنصر المفاجأة وخاصة في الدراما، وردة فعل المشاهد تجاه النهاية ليس سوى دليل واضح على نجاح العمل. وتابع أن شخصية “تقلا شمعون” التي قدمتها شخصية قوية ومريضة، وإعتبر انه في حال كانت شخصيتها موجودة في الحياة فهناك مصيبة.

وعن مشاركة الممثلة ستيفاني صليبا في العمل، اكد طوني ان وجودها في العمل اعطاه طاقة ايجابية كبيرة جداً خاصة ان الجميع كان بعيدا عن بلده وكل شخص كان بحاجة لهذه الطاقة. وقال ممازحاً انه مغرم بها وبجمالها.

وخلال الحلقة اطلت نقيبة الفنانين المحترفين في لبنان شادية زيتون دوغان ضمن البرنامج في مداخلة هاتفية لتتحدث عن وضع الممثل اللبناني ورداً على سؤال طوني هل الفنان الاجنبي يصرح عن اجره الحقيقي او هناك عقد جانبي وهل يدفع مستحقاته، اكدت النقيبة ان الفنان الاجنبي يدفع مستحقاته وانها تتابع الموضوع على قدر المستطاع. كما ان الفنان لا يستطيع ان يتهرب من اجره وانها تتابع بدقة هذا الموضوع.

واكد “عيسى” خلال المقابلة ان برنامج “ديو المشاهير” ساعده على الانتشار عربياً ولكن كممثل هو فرض نفسه. كما انه حالياً بصدد التحضير لوضع صوته على تتر مسلسل لبناني.

وفجر طوني مفاجأة عندما اشار انه سيكرر تجربة الغناء في حال قرر ان يكمل بهذه المهنة. ولفت انه يحب مهنة التمثيل كثيراً ويصب كل تركيزه عليها. اما غنائياً ربما يغني شارة مسلسل او عمل مسرحي غنائي حالياً كما انه يدرس خطواته بكل جدية لأن الفشل خطير مثنيا على تعاونه مع المؤلف الموسيقي باسم رزق.

وعن عدم احتلال “خاتون” مراتب متقدمة في الاحصاءات، لأن الشعب اللبناني يحب ويفضل الاعمال اللبنانية بحسب قوله.

واكد طوني ان الاعمال المشتركة دعمت الممثل اللبناني كي ينتشر عربياً اكثر. وشدد ان الدراما اللبنانية بحاجة الى خطوات قليلة كي تثبت نفسها عربياً دون مساندة من احد.

وعلى صعيد الاعمال الفنية، يشارك طوني في مهرجان الاغنية الشرقية وكشف انه سيغني اغنيته الجديدة اضافة الى مدلي مدته 4 دقائق. كما انه سيبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان “المحرومين” من انتاج شركة اونلاين برودكشين لصاحبها المنتج زياد شويري. كما ان هناك مفاوضات على عمل مع شركة الصباح.

لقراءة الخبر: خاص – النقيبة شادية زيتون دوغان لبصراحة: هذه هي مقترحات النقابة الجديدة لدعم وحماية الممثل اللبناني

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com