خاص- طوني ابي كرم في أقسى هجوم على كارلوس عازار وينعش ذاكرة ميريام فارس

اعتبر الشاعر طوني ابي كرم ان العيد بالنسبة له يجب ان يستمر على مدار العام وان الانسانية يجب ان تسيطر على العيد وذلك خلال حلوله ضيفاً الى جانب مجموعة من الضيوف وهم نقولا الاسطا، ساشا دحدوح، رانيا شهاب ضمن برنامج Truth or Dare مع الاعلامية باتريسيا هاشم على هواء اذاعة فايم أف أم 99.9.

كما اعتبر “ابي كرم” ان الفنان هو المسؤول الاول والاخير عن الاغنية وليس الشاعر ولا الملحن ولا الاعلام.

وعن الجفاء بينه وبين الفنان كارلوس عازار، قال “ابي كرم”:”أسننا شركة لمدة عامين ولكننا لم ننجح فانفصلنا”. ولفت الى انهما جرّبا عدة امور منها السفر الى الخارج والترويج للاغنيات الجديدة وانتاج عدداً من الاعمال المصورة او الفيديوكليب ولكن لم ينجحا.

ولم يكتفِ ابي كرم بذلك بل تحامل على كارلوس معتبراً ان نجومية الفنان تقاس بشباك التذاكر وليس بعدد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وان كارلوس لم يستطع تأمين جمهور يحضر حفلاته فكان الرهان عليه في غير محلّه وخسرت الشركة المال الكثير. حينها تدخلت الزميلة باتريسيا هاشم وحاولت ان تشرح له انه يظلم كارلوس بكلامه هذا لأن في هذا الزمن حتى نجوم الصف الاول لا ينجحون في بيع كل بطاقات حفلاتهم فيقتصر معظمها على الدعوات لملء الصالة واحياناً يجتمع اكثر من نجم في حفل واحد لتأمين اكبر نسبة بيع. وعما اذا كان سيعيد تجربة تبني فنانين، قال ابي كرم “حسب من يكون الفنان”. 

كما يفضّل طوني ابي كرم ان يقال عنه مؤلف اغنية وليس بشاعر اغنية ولفت الى ان تأليف الاغنية صعب اكثر من الشعر.

وعن علاقته بالسوبرستار راغب علامة، اكد ابي كرم ان راغب صديق عمره منذ اكثر من عشرين عاماً وشهادته مجروحة فيه ولفت الى ان هناك اكثر من 26 اغنية تجمعه به وختم قائلاً “ولا مرة زعلنا من بعض”.

كما شرح طوني ابي كرم لماذا قال عن نقولا الاسطا في احدى المقابلات انه “متل موج البحر طلوع ونزول”، فشرح ذلك قائلاً ان نقولا الاسطا يقدّم في بعض الاوقات اعمالاً رائعة وفي بعض الاوقات تكون الاعمال متوسطة.

كما قام ابي كرم بتأليف اغنية ميلادية مباشرة على الهواء، فقام نقولا الاسطا بتلحينها وغنائها حصرياً عبر اثير فايم اف ام.

وعن سبب نشره مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة تجمعه مع ميريام فارس، قال انه وضع الصورة لانعاش الذاكرة وهي من البوم “انا والشوق” الذي كان من كلمات طوني ابي كرم بأغلبيته.

كما كشف ابي كرم عن اعماله القادمة وهي اغنيات ضمن مسلسل “علاقات خاصة” من انتاج اونلاين برودكشين وستغنيها الفنانة ميرفا قاضي مراهناً انها ستفاجىء الجميع بأدائها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com