خاص – طفلة نانسي عجرم الجديدة تشارك والدتها الفرح في “بدنا نولّع الجو”

670-41-1

اطلقت النجمة نانسي عجرم كليب اغنيتها الجديدة “بدنا نولّع الجو” حصريًا على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.

الاغنية كتب كلماتها سمير نخلة، لحنها جوزيف جحا ووزعها باسم رزق وصورتها نانسي على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج سمير سرياني.

الاغنية تحقق نجاحاً منذ اللحظة الاولى لطرحها، وها هي نانسي تستكمل نجاحها بطرح كليب مميز وفرح ومُبهِج مليء بالطاقة الايجابية.

تتمحور فكرة الكليب حول سهرة في احد المنازل ويبدو ان الهدوء والملل يسيطران على الاجواء الى حين اقتحام مجموعة من الشباب المنزل على انغام “بدنا نولّع الجو” ثم تظهر نانسي وتصبح الاجواء “ولعانة” اكثر في السهرة من الكبير حتى الصغير الكل يرقص ويغني وفرح.

وكان لافتاً ظهور نانسي باطلالة واحدة في الكليب وهذا ان دلّ على شيء يدل على ان الاسم اصبح لوحده كافياً ان يجذب الجمهور، حيث اختارت طلة شبابية بالجينز والجاكيت مع تسريحة شعر عادية ومكياج خفيف ولكن لوكها كان مميزاً ويناسب اجواء السهرة الشبابية.

وعلى الرغم من ان نانسي كانت حاملاً اثناء تصوير الكليب الا ان حملها بطفلة لم يؤثر على اللوك ومشاهد العمل، لا بل على العكس رقصت وبدت في قمة الانسجام.

من جهة اخرى، تتحضر “عجرم” لسلسلة من الحفلات تبدأها يوم الاحد 21 تشرين الاول في لندن وتحديداً في  indigo O2.

ثم تتحضر لجولة فنية حيث ستحيي عدة حفلات في الولايات المتحدة الأميركية. تبدأ بحفلة في 3 تشرين الثاني في ولاية لاس فيغاس، ثم في 9 تشرين الثاني في العاصمة واشنطن.

وتختم جولتها الفنية بحفلة تحييها في ولاية “دترويت” في 10 تشرين الثاني.

نذكر ان نانسي سبق ان كليب “الحب زي الوتر” مع المخرجة ليلى كنعان الا انها لم تكشف النقاب عنه حتى الساعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com