خاص – صلواتنا مع والدة الراحل عصام بريدي التي اصرت على احياء التقاليد اللبنانية

لينا برباري – وجهت خبيرة الاتيكيت سلام سليم سعد تحية الى والدة عصام بريدي وذلك بعد اصرارها على ان يبيت ابنها عريس السماء عصام بريدي وسط عائلته وهي من التقاليد اللبنانية التي بتنا نفتقدها اليوم.

وقالت “سعد” على صفحتها الخاصة على موقع تويتر: “تحية لوالدة عصام بريدي في هذا اليوم الحزين، اصرارها على ان يبيت وسط أحبته من التقاليد التي نفتقدها. قلوبنا معها وصلواتنا لعريس المسيح”.

وللاستفسار اكثر حول الموضوع اتصل موقع بصراحة بخبيرة الاتيكيت سلام سليم سعد التي اشارت الى اننا في هذا الزمن لم نر احداً يقول نريد للراحل ان يبيت وسط عائلته خاصة انها من العادات والتقاليد اللبنانية. ولفتت الى انه حالياً اصبح الفقيد يؤخذ من المستشفى مباشرة في اليوم نفسه الى مكان الدفن.

وتابعت “سعد”: إصرار والدة عصام بريدي على ان يبيت وسط محبيه اعادتنا بالذاكرة الى عاداتنا اللبنانية وتقاليدنا التي بتنا نفتقدها لعدة اسباب. واضافت: تحية لهم على هذه العاطفة التي تجلت باعادة احياء هذه العادة التي بتنا نفتقدها شيئاً فشيئاً.

والى كل شخص يريد ان يحترم رغبة وسام بريدي بلباس الابيض ان يضيف عليه اللون الاسود وبهذا نكون قد احترمنا رغبة عائلة الفقيد بالاضافة الى العادات

وكانت منطقة فيطرون قد استقبلت جثمان الممثل عصام بريدي بالزفة والمفرقعات والأغاني الشعبية وقرع الطبول يوم امس الاثنين حيث كان موكب الجثمان قد انطلق من مستشفى مار يوسف في الدورة متوجهاً الى مسقط رأسه على ان تقام التعازي ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس في 14 و15و16 نيسان/ابريل الجاري في صالون الكنيسة ابتداء من الساعة العاشرة قبل الظهر.

لقراءة المزيد: خاص بالصور – رحلة الفنان عصام بريدي الاخيرة من مستشفى مار يوسف إلى فيطرون

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com