خاص – شيرين عبد الوهاب وردة فعل المشاهير على اعتزالها‎

خاص – بصراحة: إنشغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي والوسط الفني العربي منذ يوم أمس الإثنين بالقرار الفني الصاعق الذي إتخذته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والمتعلق بإعتزالها الفني بشكل قاطع ونهائي حسب ما نشر الصحفي ربيع هنيدي عبر حسابه على إنستغرام بعدما طلبت منه خلال رسالة صوتية إعلان قرارها بالإعتزال.

كما جمهور شيرين والجمهور العربي بشكل عام، نزل الخبر على نجوم الوطن العربي كالصاعقة، وعبر كل واحد منهم عن رأيه بإعتزال شيرين وسط إجماع فني على أن إعتزالها بمثابة خسارة للفن العربي وطالبها البعض بالعدول عن قرارها، ونشر المشاهير العرب آرائهم على مواقع التواصل الإجتماعي على الشكل التالي:

عاصي الحلاني: شيرين الغالية نحنا بانتظارك حتى تعودي عن قرارك اعتزال الفن.. لأن الفن الحقيقي بامس الحاجة لصوتك واحساسك.

صابر الرباعي: لأ يا شيرين! مش إنتِ يللي تمشي وتسيب الفنّ وهو بأمسّ الحاجة لإحساسك العالي.. مش إنتِ يللي تديري ظهرك للفن الراقي ولمحبة الناس يللي غنيتي فرحهم وأحزانهم، شيرين إنت كتلة من المشاعر ونحنا حاسين بيكي! وبإنتظارك للعودة عن هذا القرار!.

إليسا: في حال أن خبر إعتزالك صحيح لن نقبل به، شيرين عبد الوهاب إضافة لصناعة الموسيقى ونحتاجها في الوقت الراهن.

أحلام: شيرين عبد الوهاب ان اعتزلتي الفن فإن الفن لن يعتزلك انا شخصياً في انتظارك وقريباً.

نوال الزغبي: حبيبتي شيرين انا مش قادرة صدق الخبر … رجعي عن قرارك لان الفن مش حلو بلاكي… يا اعز صديقة كلنا منحبك.

كارمن سليمان: ازاي عملتي كده كله إلا انتي، انتي فنانة عظيمة و صوت ما شاء الله مافيش زيه، صوتك نعمة.

بلقيس: ما هذا الخبر القاتل عالصبح؟ الفنانة الكبيرة صاحبة الإحساس شيرين تبعث برسالة صوتية لحساب أخونا الصحفي القدير ربيع الهنيدي تخبره عن إعتزالها كقرار لا رجعة فيه.. الله اعلم ما هي ظروفك يا ست الكل والنَّاس ولا نعلم سبب قرارك المفاجيء.. كل شخص له الحق في تقرير مصيره ورغباته وهذا شي طبيعي ونحترم قرارك بس انتي فعلا مكسب لعالم الفن بعفويتك وجمال شخصك وجنونك وقبل كل حاجة صوتك الحنون اللي كبرتي وكبرتينا عليه.. بنحبك اوي يا شيرين ونفسي تفكري كويس والموضوع ده زعلني علشان احنا لسة محتاجين نسمع منك ونستمتع.. ما شبعناش منك أبدا يا شيرين بنحبك اوووووي واحنا جمهورك ومعاكي في كل حاجة انتي عايزاها ونفسك فيها عشان انتي تعبتي وتستاهلي ترتاحي وتفرحي بنفسك وبناتك.. ربنا يقويكي يا شيرين، بلقيس.

محمود الخيامي: عن موضوع إعتزال شيرين اللي أنا أرفضه تماماً أتمنى إنها ترجع عن رأيها لأن اللي زي شيرين مش حيقدروا يعيشو من غير فن وإحنا ما نقدرش نستغني عنك. إزاي وإنتي كنتي عايزة ترجعي فضل شاكر تسيبينا إنتي، شيرين إنتي مش ملك نفسك وموهتك ربنا أكرمك بيها عشان تسعدي الملايين من محبينك، بنحبك.

سعد رمضان: اليوم الفن العربي خسر احد اهم النجوم في الوطن العربي…خبر اعتزال شرين عبد الوهاب جداً ضايقني عشان بهيدا القرار خسرنا الاحساس والفن الراقي والاغاني الرائعة اللي عودتنا عليها شرين بوقت نحنا بحاجة كتير لهيك فن راقي.

الفنانة الأردنية نداء شرارة التي فازت بلقب برنامج “ذا فويس” عن فريق شيرين قالت :شيء من الضعف تملكني أتلقى رسالة صباحآ إذ هو إحدى الصحفيين يريد أن يسألني ما رأيي حول إعتزال الفنانه شيرين عبد الوهاب الغناء ومن ثم تكاثرت المكالمات وانا لا زلت لا اصدق هذا الكلام .. شعرت باليأس، والحزن تملك قلبي وأنهمرت بالبكاء .. لم تكن مجرد مدربه كان قلبا يحميني ويعطي بلا حدود كانت مثلا أعلى وحكاية كفاح وصبر وألم ونجاح ،لم أكن تلميذه بل كنت طفله تعشق سماع صوت تلك الإنسانه لمن تركتي الساحه يا عظيمه سيكون الجو شاحبآ ربما هذا هو وقتك لتغيرين الكثير عن مفاهيم الفن وأنت الرقم الصعب الذي يخشاه الجميع ونحن بحاجة لقلب مثلك لعفوية طاغيه وطفوله صادقه ومشاعر ممتلئه بالحب ربما تعبتي أو ربما قررتي العيش بسلام ولكن اذا قررت ترك مقعدك الآن إعلمي أنه سيبقى فارغآ وأنا إن كنت قد ربحت لقبآ فقد خسرت الأن ،حقيقتآ أشفق على من لم يعاشرك عن قرب ومن لم يلمس طهارة قلبك بيده واتمنى أن يثبتك الله ويهدينا وإياكي إلى الطريق الصحيح رغم حزني الشديد إلا انني شعرت الآن بالاطمئنان عليكي سنبقى على الوعد وسيدوم التواصل أنا كسبت شيرين الإنسانه قبل الفنانه، أحبكي كثيرآ.

نيشان: الغناء غرامها.. فهل اعتزلت الفن؟ انا والسعل.

مصطفى كامل: الغناء هو اللي اعتزل مش شيرين.

سارة الهاني: كتير زعلانة على خبر إعتزال شيرين عبد الوهاب ما حدا بيعرف شو ظرفها بس فنانه كبيره مثلها تعتزل خساره كبيره للفن بالوطن العربي، كلنا منحبك شيرين.

رحمة رياض: ما اعرف شنو أعبر لكن انصدمت من خبر اعتزال شيرين عبد الوهاب كثير، اذا انتي اعتزلتي انا منو اسمع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com