خاص – شيرين عبد الوهاب ضيفة “أبشر”… وتستعد لديو مع الفنانة سميرة سعيد

يستضيف الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في برنامج “ابشر” الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في الحلقة التي ستعرض يوم الاثنين المقبل على شاشة “ام بي سي”، البرنامج من اعداد طوني سمعان ونيشان، ومن اخراج باسم كريستو.

من ناحية ثانية صرحت شيرين بأنها تخضع حالياً لنظام غذائي شديد لكي تُنقص من وزنها الذي زاد بشكل لافت بعد ولادتها وذلك استعداداً لإطلاق ألبومها الجديد بعد أشهر.

وفي اطار التحضير للألبوم الجديد قالت شيرين أنها اختارت لغاية الآن ثمان أغنيات، وبأنها ستتعاون مع العديد من الملحنين والشعراء والموزعين ومن أبرزهم أيمن بهجت قمر، هاني عبد الكريم، بهاء الدين محمد، محمد يحيى، محمد مصطفى وطارق مدكور في أول تعاون بينهما، والعديد غيرهم.

وفي السياق نفسه علمنا بأن شيرين أجرت جلسة تصوير في بيروت مع المصور رودريك ناجاريان.

من جهة أخرى أكدت شيرين انها تستعد لتسجيل ديو مع الفنان ماجد المهندس، إلا ان المفاجاة كانت بأنها ستسجل ديو آخر مع الفنانة سميرة سعيد قريباً لم نعلم ما إذا كان سيُضم إلى ألبومها الجديد أو سيُطلق كسينغل ام أغنية منفردة.

وأخيراً نذكر بان الفنانة شيرين عبد الوهاب متواجدة حالياً في بيروت منذ أكثر من عشرة أيام وقد أتت لحضور حفل زفاف مدير أعمالها شربل ضومط احد أبرز مدراء شركة “روتانا” للمرئيات والصوتيات، وكذلك احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها مع اصدقائها والمقربين منها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com