خاص- شركة روتانا متمسّكة بمجلّتها وخبر بيعها مجرّد إشاعة و”روتانا مصرية” قناة جديدة ترى النور اليوم

نفت شخصية رفيعة المستوى في شركة “روتانا “للصوتيات والمرئيات الاشاعة التي تحدّثت عن بيع مجلة روتانا التي يملكها الأمير الوليد بن طلال إلى شركة مطبوعات مرتبطة بعقد تعاون “صحافي-تلفزيوني” مع محطة mbc،
واسفت هذه الشخصية لمستوى بعض وسائل الاعلام التي تنشر معلومات مغلوطة لا تمّت الى الحقيقة بصلة سيما وان نسبة المبيعات التي تسجلها مجلة روتانا في السعودية تحديداً مرتفعة جداً، كما أنّ هذه المطبوعة الفنية الأسبوعية جزء أساسي من مجموعة روتانا التي بدأت بشركة للإنتاج، ثم قنوات فضائية متخصصة، مروراً بالإذاعة ووصولاً إلى المجلة.

هذه ليست المرّة الاولى التي تطال فيها الاشاعات شركة روتانا ، التي وان افترضنا انها تمّر باسوأ ايامها وتعاني من ضائقة مادية خانقة، الا انه يستحيل على مالكها الحكيم الامير الوليد بن طلال ان يتخلى عنها او يبيعها خاصة وانها تعتبر حجراً اساسياً من دومينو الامبراطورية “روتانا” وقد يكون تسريب معلومات خاطئة محاولة جديدة للاساءة الى سمعة الشركة وايهام الجمهور بسقوط الهرم الانتاجي الفنّي الاكبر في الشرق الاوسط.

من ناحية اخرى، تطلق شبكة قنوات “روتانا” الفضائية قناة جديدة تحت اسم “روتانا مصرية” اليوم السبت عند الساعة السادسة مساءً.

يأتي هذا الاطلاق بعد حملة اعلانية ضخمة قامت بها ادارة الشركة في كافة شوارع مصر حيث انتشرت لوحات اعلانية تحمل شعار “مصر في عز شبابها” والى جانبها لوغو القناة.

نذكر بأن “روتانا مصر” ستتابعونها عبر التردد “12054 – V 5/6 – 27500”.

وتعتبر “روتانا مصر” ثاني القنوات التي يتم تدشينها خصيصًا لمصر عقب ثورة 25 يناير، بعد أن أطلقت شبكة “الجزيرة” قناة “مباشر مصر”، التي تختص بالأخبار المصرية فقط.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com