خاص – شذى حسّون لبصراحة: يحيا سعادة لن يتكرر وهو خسارة للفنانين

لم يكن تواجدها خارج البلاد وتحديداً في بلدها الثاني المغرب اثناء تشييع المخرج يحيا سعادة وغيابها عن مراسم الدفن عادياً بالنسبة للفنانة العراقية شذى حسّون التي تلقت خبر وفاة المخرج يحيا سعادة بألم شديد قبل ساعات من مشاركتها في الحملة الثالثة للتوعية من مخاطر داء السيدا في المغرب لجمع التبرعات للمساعدة في التخفيف من مخاطر هذا المرض وذلك بتاريخ 17 ديسمبر الماضي والذي نقل مباشرة على القناة الأولى والثانية المغربية الساعة 9 ليلا بتوقيت المغرب.
هذا وكان نادي معجبي النجمة شذى حسون قد نعى عبر صفحات معظم المواقع الالكترونية المخرج يحيا سعادة وقدّم له فيديو خاص كتحية لروحه من نجمتهم شذى ومنهم.

ولكن فور وصولها بالامس توّجهت مباشرة من الطائرة الى منطقة زوق مكايل لتقديم واجب العزاء بالمرحوم يحيا سعادة الذي وبحسب شذى لن يتكّرر لا في لبنان ولا في الوطن العربي لانه كان مخرجاً مبدعاً وعظيماً وهو خسارة كبيرة لوطنه لبنان ولعائلته ولجميع الفنانين .

وعبّرت شذى فور مغادرتها مكان العزاء عن امتنانها من السلام الداخلي الذي تنعم به ايمان شقيقة يحيا واصدقاؤه الذين يعتبرون ان يحيا ما زال موجوداً بينهم بالروح والذين يعيشون حالة من الرجاء خاصة انهم ارتدوا الابيض وواجهوا مصابهم الاليم بالفرح والايمان.

هذا و تلتقي الفنانة العراقية شذى حسون في جمعية Raoul Follereau قبيل عيد الميلاد المبارك يوم غد في 23 كانون الأول ، باكثر من 100 طفل يتيم ، لتحتفل معهم بعيد الميلاد وتوزع عليهم الهدايا علها بذلك تدخل السعادة الى قلوب أثقلتها أوجاع الفقر واليتم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com