خاص – شذى حسون في الفستان الابيض قريباً

خاص – بصراحة: تستعد الفنانة العراقية شذى حسون لاطلاق احدث اعمالها المصورة على طريقة الفيديو كليب وهي اغنية “يخبل”، التي كانت قد صورتها تحت ادارة المخرج فادي حداد في لبنان وتحديداً في مدينة جبيل السياحية خلال الصيف الفائت.

“حسون” التي إنطلقت من لبنان ودائماً ما تُؤكد إنها لا تنسى فضل ومحبة ودعم اللبنانيين لها، حيث إستطاعت أن تُثبت نفسها في الوسط الفني بفترة قصيرة ورسمت خطاً يُشبهها، وقدمت أعمالاً مختلفة، ناجحة ومميزة، وآخر اعمالها كليب “يخبل” الذي ستطلقه قريباً جداً.

“حسون” شرحت لموقع “بصراحة” معنى كلمة “يخبل” في اللهجة اللبنانية اي “بيعقد”، وتابعت أنها إختارتها بعد أن طالبها الجمهور بتصويرها من شدة إعجابهم بها ولكثرة ترددها على مسامعهم، مما شجعها لتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وأفصحت شذى لـ “بصراحة” عن بعض تفاصيل الكليب، حيث تُجسد دور تلك الفتاة العاشقة التي تربطها علاقة جميلة بشريكها إلا أنه يحصل بعض المناوشات بينها وبينه مما ينتج عن هذه المناوشات مفاجأة، لم تفصح عن المفاجأة “حسون” وقالت: “المفاجأة بتشوفوها بالكليب”، وكشفت أيضاً إنها سترتدي في الكليب فستان الزفاف.

شذى كشفت لبصراحة أن أجواء التصوير كانت جميلة ومميزة، خاصة إن الكليب من توقيع المخرج فادي حداد، حيث أكدت إنها ترتاح في التعامل معه، لاسيما انه يظهرها على طبيعتها وبصورة جميلة وراقية. وتمنت “شذى” أن ينال الكليب إستحسان وإعجاب الجمهور بعد طرحه مثلما كانت أصداء الأغنية.

نذكر أن الأغنية من كلمات فراس الحبيب وألحان علي صابر. وستكون هذه الأغنية هي الأخيرة المصورة من ميني ألبوم “مزيون” بحسب ما صرحت لنا شذى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com