خاص – شذى حسون عاشقة، زوجة وأم في 5 دقائق

خاص – بصراحة: أطلقت النجمة العراقية شذى حسون آخر أعمالها المصورة أغنية “يخبل” حصرياً عبر تطبيق أنغامي الشهير، حيث غردت عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها بمقطع صغير من الكليب قائلة ” يخبل حصرياً عبر أنغامي”.

وكانت حسون قد صورت الكليب مع المخرج المبدع فادي حداد منذ ثلاثة أشهر تقريباً في بعض المناطق اللبنانية وأبرزها مدينة جبيل.

ومن الظاهر أن الشركة المنتجة “روتانا” تعمدت تأخير إطلاق الكليب، خاصة أنه قد صور منذ فترة زمنية، فعلى ما يبدو أن روتانا تتبع سياسة عملية معينة لكل فنان ضمن أسرتها.

وقام حداد بتقديم شذى بطريقة جديدة ضمن إطار مختلف وبعيداً عما قدمته سابقاً، فأظهرها بصورة العاشقة ومن ثم الزوجة حتى أصبحت أماً تتحمل مسؤولية أطفالها. وعلى الرغم من ذلك أبقاها تلك العاشقة لحبيبها الذي تحول الى زوجها فيما بعد.

وإختلفت اطلالات شذى خلال الكليب مع إختلاف تطور مراحل حياتها، فأتت الإطلالة الأولى مجنونة من حيث الألوان والأزيا وبعدها سحرت المشاهدين بفستان الزفاف الذي يليق بها حقاً لاسيما أنها إعتمدت التسريحة البسيطة مع التاج الذي زين رأسها، ومن ثم إختارت فستاناً تميز بلونه الأصفر الداكن، فأتت إطلالاتها جميلة وتميزت بالرقي والبساطة. لمشاهدة الكليب اضغط هنا

ويعتبر هذا العمل الثاني الذي صورته شذى على طريقة الفيديو كليب بعد “مزيون” الذي شاركه فيه الممثل “طوني عيسى” تمثيلياً من إخراج علاء الأنصاري.

والجدير ذكره، أن أغنية “يخبل” من ضمن ألبوم “شذى حسون 2016″،  الذي يتضمن ست اغنيات هي: “قالوا احلف للحرامي، أيخبل أيخبل، خل اتصله، قولوا لحبيبي، مزيون، حبي الطاهر”.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com