خاص- (سوري… بس) برنامج جديد لـ رجا ناصر الدين ورودولف هلال على محطة (او تي في اللبنانية) قريباً

يبدأ الزميلان رجا ناصرالدين ورودولف هلال يوم الثلاثاء 20 ايلول –سبتمبر المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً تقديم برنامجهما الجديد على محطة “أو تي في ” بعنوان “Sorry bass” وهو سيكون مزيجاً بين عدد من البرامج التي قدّماها سابقاً .

ويعود رجا ورودولف الى الشاشة الصغيرة بعد غياب طويل عنها خاصة وان بدايتهما كانت عبر تلفزيون الجرس الذي عرّف الجمهور اللبناني والعربي عليهما ومن ثمّ استقّرا في اذاعة “صوت الغد” التي اتاحت لهما فرصة لقاء جمهورهما من جديد ولكن هذه المرّة عبر الميكروفون.

وقد علم موقع بصراحة ان فكرة برنامج “سوري…بس” جديدة وهي مؤلفة من عدة فقرات مسلية ، وبالاضافة الى الاخبار الفنية والمقابلات مع النجوم ، سيتخلل البرنامج تفاعل مع المشاهدين خاصة وان البرنامج سيبّث مباشرة على الهواء وبالتالي سيفسح بالمجال امام المشاهدين للمشاركة بالبرنامج . كما علم موقع بصراحة ان ميزانية كبيرة رصدت للبرنامج وتحديداً للديكور الذي يعتبر اساسياً في هذا البرنامج كذلك علمنا ان العقد الموقع بين المحطة والزميلين ناصرالدين وهلال هو لتصوير 15 حلقة قابلة للتجديد بموافقة الطرفين .

مبروك سلفاً لرجا ورودولف العودة الى التلفزيون على امل ان يكون الجمهور وفياً لكل ما قدماه في السابق فيعتبر البرنامج الجديد أستمرارية للنجومية التي حققاها بمجهود فردي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com