خاص- سميرة سعيد تقدّم للجمهور هدية عمرها 16 سنة، ما القصة؟

SS558

فاجأت النجمة المغربية سميرة سعيد الجمهور بطرح فيديو كليب أغنية قديمة بعنوان “إزاي أحب” على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب ولكن برؤية مختلفة وعصرية تناسب الشبكة العنكبوتية.

أغنية “إزاي أحب” سبق ان طرحت ضمن ألبوم “يوم ورا يوم” عام 2002، الا ان الديفا احبت ان تعيد طرحها بكليب عصري تضمن عدة اطلالات جميلة للديفا حملت توقيع مايا حداد. اهتم بشعرها هامو. اما مكياجها سانزي. كما كان لافتاً الالوان الفرحة المليئة بالحياة التي سيطرت على الكليب، اضافة الى الكثير من الاكسسوارت.

وعلقت الديفا على انستغرام مشيرة بما معناه انها ستقدم لجمهورها هدية عمرها 16 سنة أغنية “ازاي أحب” من ألبوم “يوم ورا يوم” عام 2002.

وعلمنا ان “سعيد” ستركز خلال هذه الفترة على الاغاني التي سبق ان اصدرتها ولم تأخذ حقها عند طرحها فسيتم اعادة تصويرها على طريقة الفيديو الكليب ونشرها على كافة المنصات الاجتماعية كي تأخذ حقها وذلك تحت ادارة شركة Tagline او “تاغلاين”.

هذه الخطوة تعتبر جديدة على الساحة الفنية ولا شك في ان العديد من الفنانين سيلحقون بخطوة سميرة سعيد السباقة بالافكار الجديدة وسيعيدون طرح اعمالهم التي لم تأخذ حقها في السابق بهذا الاسلوب الجديد.

نذكر ان سميرة سعيد كانت قد احيت حفلاً فنياً في”القرية العالمية” في دبي، تكلل بالنجاح وسط حشد كبير من المتفرجين تجاوز العشرة الاف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com