خاص – سلمى حايك عاتبة على مدرب ذا فويس ميكا بسبب هبة طوجي

متابعة خاصة – على ما يبدو ان مغادرة النجمة اللبنانية هبة طوجي من المرحلة النصف نهائية من برنامج “ذا فويس” بنسخته الفرنسية لم تعجب النجمة العالمية سلمى حايك التي عبرت عن استيائها بطريقة مميزة ولطيفة ممازحة النجم ميكا مدرب فريق هبة بأنها تريد ان تخنقه.

وخلال مقابلة مع ميشال دروكير الذي استضاف النجم العالمي من اصل لبناني ميكا، عبرت “حايك” في تقرير مصور خاص عن اعجابها بالنجم ميكا، الذي حضر الى جانبها عبر مجسم، واكدت انها تحبه وهو رائع باستثناء اللحظة التي قرر فيها عدم استكمال مشوار “ذا فويس” مع المرشحة المفضلة لديها، وقامت حايك بخطوة مميزة ممازحة ميكا بأنها تريد ان تخنقه على فعلته وضربته. وعلى الارجح ان سلمى حايك اللبنانية الأصل قصدت النجمة هبة طوجي التي خاضت تجربة المنافسة مع فريق ميكا وقد نالت اعجاب الجمهور حول العالم نظراً لصوتها القوي والجميل والذي لفت عدداً كبيراً من اهم شركات الانتاج حول العالم.

من ناحية ثانية، تلتقي هبة طوجي جمهورها ضمن مهرجانات طرابلس حيث من المتوقع ان تحيي حفلاً راقياً في معرض رشيد كرامي بمناسبة عيد الاضحى المبارك في 24 ايلول/سبتمبر الجاري والحفل من اعداد وقيادة الموسيقي اسامة الرحباني ومن تنظيم جمعية طرابلس السياحية بالتعاون مع بلدية طرابلس ووزارة السياحة.

نذكر اخيراً ان هبة كانت قد اطلقت ثلاث اغنيات عبر تطبيق انغامي وهي اولاد الشوارع، يمكن حبيتك، بلد التناقض، من كلمات غدي الرحباني، الحان اسامة الرحباني انتاج اسامة الرحباني.

نذكر ان نجمة “لا بداية ولا نهاية” قد وصلت الى نصف نهائيات الموسم الرابع من النسخة الفرنسية لبرنامج “the voice”، ورفعت اسم لبنان عالمياً بفنٍ راق كما انها وقعت عقداً مع شركة universal music الرائدة في عالم الموسيقى بهدف الانطلاق مهنياً في فرنسا وعالمياً.

شاهدوا كليب “اولاد الشوارع”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com