خاص – سرقة وتسريب أغنيتين من ألبوم السوبرستار راغب علامة المقبل

تم تسريب اغنيتين من ألبوم السوبرستار راغب علامة الجديد، الاولى بعنوان “سنين رايحة” تبين انها النسخة القديمة بدون ماستر وبلا ميكس وهي عبارة عن Demo باصوات فنانين غير معروفين وقد اوكل مكتب “Backstage Production ” محاميه لملاحقة القضية والتحقيق فيها.

كما تمّ تسريب ديو راغب وشاكيرا good stuff حيث بدأ بثّه عبر اذاعة ميلودي في حين أكّد مكتب النجم راغب علامة ان الاغنية ملك شركتي “باك ستايدج بروداكشين” وشركة سوني والشركتان لم تسمحا ببثّها فمن أين استحصلت اذاعة ميلودي عن نسخة عنها؟؟

من ناحية اخرى أبدى المكتب انزعاجه من تسريب مقطع عبارة عن نصف دقيقة من أغنية “سنين رايحة ” بنسختها النهائية وبثه عبر اذاعة جرس سكوب وافادنا مكتب النجم راغب علامة انهم بصدد ملاحقة الموضوع قضائيا وسيتم بداية التحقيق بالامر كخطوة أولى للوصول الى هوية الجهة المسؤولة عن تسريب الاغنيتين مع الملاحظة انه تم انذار الاذاعتين والطلب اليهما وقف بثّ الاغنيتين الا انهما لم تلتزما ولم تمتثلا لطلب المكتب .

نذكر ان أغنية “سنين رايحة” هي من كلمات الشاعر احمد ماضي ومن الحان السوبرستار راغب علامة نفسه الذي شارك ايضاً في كتابة كلمات مطلع الاغنية.

أخيراً نذكّر ان البوم راغب الجديد يبصر النور في 15 تشرين الاول – اكتوبر المقبل

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com