خاص – زين العمر يدعو اليسا للغناء معه “اوعا خيك”

خاص – أطل النجم زين العمر مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها الاسبوعي “بصراحة” الذي يبث عبر اذاعة “فايم اف ام” ليتحدث عن تفاصيل الاغنية الوطنية “اوعا خيك” وعن المصالحة التي تمت بين القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر وتأثيرها على وضع البلد.

في البداية اكد زين العمر ان الذي دفعه ليغني “اوعا خيك” هو لأنه منذ زمن ينادي بهذا التوافق بين القوات والتيار وكان يتمنى ان يتحقق هذا الحلم وقد تحقق في النهاية، لأن هذه المصالحة هي لكل الوطن وهي رسالة لكل الاخوة في الوطن على امل ان نصبح يداً واحدة كي نبني هذا الوطن بمحبة وسلام واحترام. واضاف ان شباب الوطن يستحقون النور والحياة والعيش بكرامة؟. واكد ان له الشرف ان يضع صوته على اغنية “اوعا خيك” من كلمات رئيس جهاز التواصل والاعلام في القوات اللبنانية ملحم الرياشي ومن الحان جهاد حدشيتي ومن توزيع جان ماري رياشي والاغنية عمل مشترك بين القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر. ولفت ان هذين الحزبين يعتبرهما عائلته وان المصالحة تمت اليوم على امل ان تنتشر بين ابناء كل الوطن كي نبني هذا البلد.

وأكد زين ان اصداء الاغنية ايجابية جداً وهذا ان دل على شيء يدل على ان الناس يريدون السلام ويريدون المحبة والكليب سيبصر النور قريباً جداً على الشاشات اللبنانية.

وكشف ان اثناء وضع صوته على الاغنية في الاستديو بكى من شدة التأثر وشعر مع كل شخص عاش هذه الفترة الصعبة وتذكرها. واكد انه من ابناء الرحمة والرجاء والقيامة وان المسامحة هي اعظم شيء في الحياة وان الوطن لا يبنى إلا بالمحبة والتسامح والغفران.

ووجه زين تحية لكل شباب القوات اللبنانية على رأسهم الدكتور سمير جعجع ولكل شباب التيار الوطني الحر على رأسهم الجنرال ميشال عون. وأكد انه تلقى تهنئة على الاغنية من “رابية” و “معراب”.

وهل من الممكن ان تأخذ “اوعا خيك” مكان اغنية “شو عملتلي بالبلد” في ذاكرة اللبنانيين والتي حققت نجاحات كبيرة ولا زالت حتى الساعة؛ اشار زين ان اغنية “شو عملتلي بالبلد” قدمها بمرحلة معينة اثناء الاحتلال السوري للبنان واتت ك”فشة خلق للناس”. واضاف زين انه ومن حينها يقول لا للظلم ولا للاضطهاد. ولفت انه يريد ان يعيش في لبنان مع كل الطوائف بمحبة وسلام وفرح.

وكشف زين انه احب ان تتضمن مسيرته الفنية كل الالوان الغنائية خاصة بعدما قدم اغنية اجتماعية بعنوان “الختيار” وقد تأثر بفكرة هذه الاغنية لهذا اختار ان يغنيها كرسالة توعية للناس ليقول لهم ان الختيار لا يجب ان نتركه فهو قديس على الارض ويجب ان يكرّم. واشار انه فخور جداً بمسيرته الفنية.

وهل من الممكن ان تنسحب المصالحة بين القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر على علاقته مع النجمة اليسا، قال ضاحكاً “ان اليسا حبيبة قلبه ومش ناطر المصالحة ليحكيها او يتغزل فيها”.

وفي نهاية اللقاء دعا زين ان تنضم اليه اليسا وكارول سماحة وكل النجوم كي يغنوا معه اغنية “اوعا خيك”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com