خاص – زياد برجي خليف “إبن البلد” ودوجى حجازي تخوض أولى بطولاتها التمثيلية

  خاص – بصراحة: بحضور أهل الصحافة والإعلام، إحتفلت شركة “فالكون فيلمز” بإطلاق ورشة عمل وتصوير فيلم “بغمضة عين” بمشاركة النجوم والأبطال المشاركين فيه.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الثامن عشر من شهر أكتوبر في مجمّع “حيالي باي” في منطقة جونية اللبنانية، أعلنت شركة “فالكون فيلمز” بشخص المنتج رائد سنان إنطلاق تصوير العمل الذي سيتولى بطولته الفنان زياد برجي بمشاركة دوجى حجازي في أولى تجاربها التمثيلية ونخبة من الفنانين ومنهم هشام حداد، دانا، وسام سعد (أبو طلال)، هبة داغر، سعد القادري، عباس جعفر، الياس الزايك، سلطان ديب ومي سحاب بإدارة المخرج السوري سيف شيخ نجيب.

زياد برجي من ناحيته عبّر عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الذي كان قد إتّفق عليه مع الشركة المنتجة منذ فترة، وألمح أن دوره في الفيلم سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور ومحبّيه كما وأشار إلى إرتياحه الكبير بالوقوف أمام كاميرا المخرج سيف شيخ نجيب.

وفي حديث خاص لموقع “بصراحة” مع زياد برجي، أكد أنه سيجسد دور أبن البلد اليوم مثلما جسده سابقاً المبدع أحمد الزين، وسيطرح الفيلم الصورة الحقيقية والواقعية لأبن البلد الذي يواجه الحرب الإقتصادية والإجتماعية والنفسية، التي تواجه جميع أبناء البلد، وأضاف أن الفيلم يتضمن قصة حب جميلة وبعض المحطات الكوميدية، إلى جانب ثلاث أغنيات من غنائه.

وإعتبر برجي ان خوض “دوجى حجازي” التجربة التمثيلية لأول مرة ليس أمراً غير طبيعي ففي النهاية أي ممثل خاض التجربة الأولى، وأكمل أن دوجى فتاة جميلة وتمتلك موهبة التمثيل وتمنى أن ينال أداؤها إعجاب الناس.

1   أما دوجى التي ستجسد دور “نور”، عبرت عن سعادتها بهذه التجربة الجديدة والأولى لها، أكدت أنها أعجبت بالنص وبفريق العمل، والتواصل القائم بينها وبين الشركة المنتجة منذ السنة تقريباً، دفعها لخوض التجربة، مضيفة أن شركة فالكون فيلمز محترفة ويدللونها كثيراً، وهي تحب من يدللها. وأكدت أن التمثيل لن يتعارض مع مهنتها الأساسية بل مستعدة لإمتهان مهنة ثالثة إن لزم الأمر.

اما مقدم البرامج هشام حداد، يلعب دور “فران الضيعة”، أفصح أن التمثيل ثانوياً بالنسبة له، كما أنه لا يهتم بالألقاب والبطولات، فبرأيه الدور الذي يجسده ما يهم وخاصة عندما يترك أثراً عند المشاهد بطريقة إيجابية، وأكد أن أدواره دائماً تتمتع بمساحة كبيرة. وبالعودة لدوره، كشف أنه سيغرم بالراقصة “دانا” ويحاول أن يدافع عنها ويحميها من الجميع.

أما الياس الزايك، أفصح عن شخصية “رواد” صديق جاد “زياد برجي” اللذان يعملان في المكان نفسه، وستدور الأحداث والمشاكل بينه وبين جاد بسبب نور “دجى”. وأضاف أنه سعيد بهذه التجربة الجديدة التي سيخوضها مع المخرج سيف الشيخ نجيب وجميع فريق العمل.

كما رد المنتج رائد سنان حول إستبدال الفنانة رولا سعد بدوجي حجازي، نفى الأمر نفياً قاطعاً، وأكد أنهم لم يطرحوا إسمها أبداً، وما قيل ليس إلا أقاويل لا تمت للحقيقة بصلة.

دانا عبّرت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذا العمل وحماسها للوقوف أمام الكاميرا إلى جانب زياد برجي والفنانين المشاركين فيه وأشارت أن الدّور الذي ستقدّمه يشبه إلى حدّ بعيد شخصيتها الفنية حيث ستجسد شخصية فنانة إستعراضية.

وفي نهاية المؤتمر، شكر المنتج رائد سنان جميع الحضور وتمنى ان ينال إعجابهم الفيلم حين عرضه، ومن ثم قطعوا قالب الحلوى والتقطوا الصور التذكارية.

تغطية – لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com