خاص – زياد الرحباني: أمي تخلت عن الموسيقى

خاص – بصراحة: أطلقت السيدة الكبيرة فيروز آخر ألبوماتها الفنية عام 2010 وحمل عنوان “إيه في أمل”، وتوقفت من بعده سفيرتنا الى النجوم عن الغناء وتقديم الأعمال الفنية الجديدة وذلك على الرغم من الأخبار التي أطلقها نجلها الفنان زياد الرحباني قبل ثلاث سنوات حيث أعلن حينها عن إستعداد السيدة فيروز لإطلاق ألبوم في صيف 2013، ولكن لم يصدر الألبوم دون ذكر الأسباب.

بعد ألبوم “إيه في أمل” بعامٍ واحد دخل العالم العربي في صراع سياسي وعسكري تحت مسمى “الربيع العربي”، وشهد الوطن العربي ولبنان أزمات سياسية وحروب مدمرة، ويبدو أن زياد الرحباني الثائر في أفكاره وفلسفته الخاصة يُحمّل مسؤولية ما يحصل في العالم لإبتعاد والدته السيدة فيروز عن الغناء والموسيقى، اذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي جملة قام بنشرها احد الحسابات التي تحمل اسم “زياد الرحباني” على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وهي “لقد تبدل العالم بعد أن تخلت أمي عن الموسيقى” وارفقها بصورة للسيدة الكبيرة فيروز.

تغريدة زياد أثارت جدلا واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث إعتبرها البعض بمثابة تصريح من زياد بإعتزال فيروز وإبتعادها عن الغناء خاصة وأنها دخلت في العقد الثامن قبل أشهر قليلة.

الجدير بالذكر انه ينتشر على كافة مواقع التواصل حسابات وهمية باسم زياد الرحباني حيث يقوم جمهور “بالنسبة لبكرا شو” بنشر جمل وعبارات اشتهر بها زياد على مر السنوات الماضية. كما ان زياد في اغلب اطلالاته الاعلامية النادرة لم يؤكد يوماً على وجود حساب رسمي بإسمه على مواقع التواصل.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com