خاص – ريتا حايك تفجر مفاجأة مسلسل “وين كنتي” مع باتريسيا هاشم

خاص – بصراحة: اطلت الممثلة ريتا حايك بطلة مسلسل “وين كنتي” لتتحدث عن دورها في العمل الرمضاني الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية جداً وذلك ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم، حيث فجرت ريتا مفاجأة مدوية وكشفت حصرياً مع “هاشم” انها تقرأ حالياً الجزء الثاني من المسلسل.

ريتا ورداً على سؤال عن الذي يميز التعاون بينها بين المنتج مروان حداد وشركة مروى غروب وهل هناك من انسجام مع الممثل كارلوس عازار اثناء التصوير، اشارت ان ومنذ عودتها من اميركا كل عمل تقدمه يكون افضل من السابق. وشددت ان وجه “حداد” خير عليها منذ ان بدأت اولى خطواتها في التمثيل، خاصة انه يعلم ماذا يقدم لها في الوقت المناسب. وعبرت عن محبتها للممثل كارلوس عازار وارتياحها بالعمل معه وهناك كيمياء تجمعهما.

ولفتت ريتا انها اندمجت في القصة كثيراً وتعلقت بشخصية “نسرين” التي اصبحت جزءاً منها وهناك ذكريات طُبعت في ذاكرتها. وان المخرج سمير حبشي لعب دوراً مهما من وراء الكاميرا.

وفجرت ريتا مفاجأة عندما كشفت انها تقرأ حالياً الجزء الثاني من مسلسل “وين كنتي”.

واكدت ريتا انها لا تحب الالقاب ولا التسميات.  واعتبرت ان مسلسل “وين كنتي” مرحلة مفصلية في حياتها الفنية وهي تشعر فيها حالياً. وان هدوء نسرين في “وين كنتي” سيزول مع تطور الحلقات.

وفي الختام اشارت ان ليس لديها حدود في الحب ولم تستبعد ان ترتبط برجل ستيني في الحياة في حال أُغرمت به.

نذكر ان مسلسل “وين كنتي” الذي تعرضه محطةLBCI   الساعة 9.30 مساءً، هو من بطولة ريتا حايك، كارلوس عازار، نقولا دانيال، جويل داغر، جان قسّيس، أنطوانيت عقيقي، جناح فاخوري، آن ماري سلامة، رانيا عيسى وغيرهم. ومن إنتاج مروى غروب، ومن كتابة كلوديا مارشيليان ومن اخراج سمير حبشي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com