خاص – روتانا تسعى الى مصالحة الفنان فارس كرم مع الملحّن سليم سلامة والشاعر فارس اسكندر

علم موقع بصراحة من مصدر موثوق جداً ان احد مدراء شركة روتانا يقوم مؤخراً بتحركات ومحاولات بهدف جمع الفنان فارس كرم بالملحن سليم سلامة والشاعر فارس اسكندر علّه ينجح في تخفيف التشنّج بينهم وتهدئة النفوس على أمل ان يصلحهم ويعيد المياه الى مجاريها بعد فترة طويلة من الخلاف.

الجفاء بين الفنان فارس كرم من جهة والملحن سليم سلامة والشاعر فارس اسكندر من جهة أخرى سببه سوء الفهم الذي وقع بينهم على خلفية تصريح للفنان فارس كرم اعتبره الشاعر فارس اسكندر آنذاك مهيناً .

والمصدر نفسه أكّد لنا ان الملحن سليم سلامة اتصّل الاسبوع الماضي بالفنان فارس كرم للإطمئنان على صحة والده على أثر الوعكة الصحّية التي ألّمت به وكان الحديث ايجابياً جداً وكان الفنان فارس كرم ممتناً كثيراً لاتصال سلامة وعبّر عن ذلك صراحة أمام عدد من الاصدقاء المشتركين.

وكان الشاعر فارس اسكندر قد صرّح في وقت سابق انه اليس بصدد عتاب الفنان فارس كرم وقال “مش رح عاتبو احسن ما العالم يقولوا مين هالصرصور اللي عم يحكي عن فارس كرم لأنو الشعب اللبناني دايماً مع الفنان وسيعتبرون ان انتقادي له هو غيرة من نجاحه وبأن هذا هو الحقد الأزلي بين الشاعر والملحن والمطرب…”

وعند سؤاله في تصريح آخر ان كان يقدّم أغنية مجانية للفنان فارس كرم فأجاب: “أعوذ بالله وفارس كرم بدو يدفع حق الأغنية غالي كتير من يوم ورايح! بس لحتى يعرف قيمة فارس اسكندر قيمة هالنعمة اللي اعطاها اياها الله”.

نتمنى ان تعود المياه الى مجاريها فعلاً،  فالاهم من عودة العلاقة الشخصية بين هؤلاء المبدعين الثلاثة الى ما كانت عليه قبل الخلاف ، نتمنى ان يعود التعاون الفنّي بينهم في أسرع وقت ممكن لأنه أثمر في السابق عن ابداعات فنّية سطّرت مرحلة فنية مهمة وتحوّلت الاغنيات التي شارك فيها كرم، سلامة واسكندر الى حديث الوطن العالم العربي وبلاد الاغتراب وحققوا معاً نجاحاً منقطع النظير .

ونحن في موقع بصراحة نستغنم هذه الفرصة لنتمنى الشفاء العاجل لوالد النجم فارس كرم .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com