خاص- “رحلة” صلاح الكردي انطلقت بحضور اهل الفن والصحافة

0

احتفل يوم امس الفنان صلاح الكردي باطلاق اولى البوماته الفنية بعنوان “رحلة” في “لوسيال” فندق الحبتور – “سن الفيل”، بحضور عدد من النجوم نذكر منهم سعد رمضان، نادين الراسي، ميشال فاضل، نزار فرنسيس، علي المولى، هادي اسود وأصدقاء صلاح، بالاضافة الى اهل الاعلام والصحافة.

في البداية، استقبل صلاح الكردي المدعوين لحضور الاحتفالية والتقط الصور معهم ودارت بينهم احاديث جانبية.

بعدها، تم الاعلان عن انضمام “صلاح” الى شركة rock production  لإدارة اعماله وشركة EQ Production   لإنتاج اعماله الفنية.

ثم صعد صلاح الى المسرح وقدّم وصلة غنائية رائعة لأبرز اعماله التلحينية التي سبق وقدمها لأهم الفنانين.

من ناحية الالبوم الجديد “رحلة”، يتضمن عشر أغنيات لحنها “الكردي” في السابق لأهم الفنانين وهي: ” جبال ما بيتلاقو”، “غاب الغالي”، “كنت مفكر”، “نفس المطارح”، “تعا يا حبيبي”، “اجمل مختصر”، “جوا الروح”، “رجعلي” ،”يا ريت” و”رح ترجعي”.

وفي حديث خاص مع “الكردي”، أشار الى أنه أحب أن يقوم بهذه الفكرة التي كانت في باله منذ سنوات.

وعن اسباب طرحه ألبوم مؤلف من أغنيات مشهورة وهل السبب كي ينال شهرة كبيرة عبر اغنيات ناجحة، نفى “الكردي” هذا الموضوع وقال “ليس في بالي الشهرة”. واضاف انه رأى الفكرة جميلة لتنفيذها، حيث لحن الاغنيات في السابق ونالت النجاح.

وأشار الى إنه سجّل الاغنيات جميعها مباشرة مع فرقة موسيقية ولم يدخل الى الاستديو ليسجلها لأن لا يملك ملكيتها. كما أشار الى أنه لن يصور أي اغنية من الالبوم على شكل فيديو كليب لعدم حصوله على ملكية حقوقها.

ورداً على سؤال حول اختياره عنوان “رحلة” للألبوم، لفت ان الاغاني والموسيقى هي رحلة في الزمن، كما ان اغنيات الالبوم كالرحلة لانها معروفة من عام 2006 الى عام 2017.

وعن انضمامه الى شركة الانتاج وهل رأى صعوبة في انتاج اعماله بنفسه، لفت الى إن ألبوم “رحلة” من انتاجه الخاص، ورأى ان الاتفاق مع شركة لانتاج اعماله وشركة لإدارة اعماله مناسبة له، لذا قام بعقد عمل معهما لمدة خمس سنوات. وأضاف في حال اقتنع وشعر بالرضى معهما سيجدد العقد بعدها.

وعن اعماله الجديدة في التلحين، كشف الى إنه سيتعاون مع عدد كبير من النجوم منهم، نوال الكويتية، نوال الزغبي، سعد رمضان وغيرهم.

وعن اعماله الفنية الجديدة الخاصة به ولألبومه المقبل، أكد الى إنه يعمل حاليا مع شركة الانتاج لطرح ألبوم جديد يحمل اغاني خاصة به ولا يعرف حاليا تاريخ انتهاء الالبوم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com