خاص – رامي عياش يفصح لبصراحة عن تفاصيل البومه الجديد وموعد عرض مسلسله “امير الليل”

خاص – بصراحة: إلتقى موقع بصراحة البوب ستار رامي عياش، على هامش الحفل السنوي الخاص بجمعيته “عياش الطفولة” والذي يهدف إلى جمع التبرعات ومساعدة للأطفال، لإستكمال تعليمهم المدرسي وتزويدهم بكافة مستلزماتهم المدرسية.

رامي أكد لبصراحة، أن العطاء دوره ودور كل إنسان قادر على أن يمد يد العون والمساعدة لمن هم بحاجة دون كلل أو ملل، لأن العطاء أسمى وأرقى المستويات التي يستطيع الإنسان أن يحققها بحياته، وخاصة أن الله منحه محبة الناس.

أما عن المسؤولية التي تكبر يوماً بعد يوم، وعدد الطلاب الذي يتكاثر سنة عن سنة، فهل يشعر بثقل المسؤولية على عاتقه؟ إعتبر رامي أنه بوجود فريق عمل محترف يملك نظرة بعيدة الأمد لتحقيق الهدف المنشود، فلا خوف أو تعب من المسؤولية الكبيرة بوجودهم، وبوجود محبة الناس ودعمهم المتواصل.

وكشف عياش أن مرحلة الأبوة تختلف عن سابقها، على الرغم من أن محبة الأطفال ثابتة لا تتأثر بأي ظرف، إلا أنها زادت وإختلف مضمونها بعد أن أصبح أبا.

وعلى صعيد الاعمال الفنية، أفصح رامي أن الألبوم سيبصر النور الشهر القادم “تشرين الأول”، والتأخير حصل نتيجة إنشغاله بتصوير مسلسله الجديد “أمير الليل”.

أما الألبوم “حابب” سيضم 12 أغنية منوعة بين اللبناني، الخليجي والمغربي. ومن أغاني الألبوم “يلا نرقص، مابدي شي، وطني الشعب، ووصفولي عيونك أغنية قديمة جددها بصوته.

أما عن المسلسل الجديد “أمير الليل” والذي ينتظره جمهوره بفارغ الصبر، كشف لبصراحة أنه سيبدأوعرضه بعد عشرة أيام على شاشتي الLBCI والMBC.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com