خاص- راغب واليسا تأقلما سريعاً مع أجواء اكس فاكتور ودنيا سمير غانم مفاجأة تجارب الاداء‎

 

خاص – تستكمل لجنة تحكيم برنامج “اكس فاكتور” بنسخته العربة و المؤلفة من السوبرستار راغب علامة والنجمة اليسا والفنانة المصرية دنيا سمير غانم، تصوير حلقات تجارب الآداء من البرنامج الذي بدأ يوم الثلاثاء في 20 كانون الثاني/يناير ومستمر لغاية يوم السبت المقبل على ان يبدأ عرضه منتصف مارس/آذار المقبل.

وعلمنا ان لجنة التحكيم تتواجد كل يوم ضمن استديو “ام بي سي” لغاية منتصف الليل لحين الانتهاء من تصوير حلقات تجارب الآداء الخمسة.

وبيدو ان المواهب التي تقدّمت الى البرنامج ستكون واعدة جداً خاصة ان اللجنة بدت حريصة على اختيار اهم المواهب بين المتسابقين.

وقد تخلّل حلقات تجارب الآداء غزل بين السوبرستار راغب علامة باتجاه النجمة اليسا وسُجل بالمقابل اختلاف بالآراء بينهما وهذا امر بديهي بين اعضاء لجنة التحكيم المسؤولين عن اختيار افضل المواهب.

اما لناحية دنيا سمير غانم فقد اضافت اجواءً حماسية وخفيفة الظل كما ان آراءها كانت صائبة في معظم الاحيان وهذا ما فاجأ الجمهور الذي كان حاضراً في الصالة كما فاجأت القيمين على البرنامج بتعليقاتها المباشرة والقيمة.

وقد بدا راغب علامة مرتاحاً جداً مع البرنامج وسرعان ما دخل ضمن اجواء برامج الهواة وعاد راغب الذي عرفناه في “اراب آيدول” المشاغب والمشاكس وصاحب الحضور القوي والكاريزما الاستثنائية.

كما تواجد في كواليس البرنامج ولداه لؤي وخالد اللذان التقطا بعض الصور مع اليسا ووالدهما.

وكان موقع بصراحة قد كشف عن تفاصيل والصور الاولى للسوبرستار راغب علامة ضمن لجنة تحكيم اكس فاكتور اضغط هنا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com