خاص- راغب علامة لبصراحة: ميشال المر تواصل معي اولاً ولم اعترض على مايا دياب

RA670

تعمل محطة MTV على قدم وساق لوضع اللمسات النهائية على الحدث الجمالي المنتظر وهو حفل انتخاب ملكة جمال لبنان.

هذا الحفل الضخم الذي ينتظره الشعب اللبناني من عام الى عام سيقام يوم الاحد 30 ايلول/اكتوبر الحالي.

وعلمنا ان السوبرستار راغب علامة سيحيي الحفل الضخم حيث سيتوج الملكة الجديدة بسهرة لا شك ستكون من اجمل السهرات.

ولكن يبدو ان هناك من يريد التشويش على السهرة حيث اشارت معلومات ان السوبرستار راغب علامة سيحيي السهرة بعد ان اعتذر عن احيائها النجم وائل كفوري اثر علمه ان التريو مايا دياب ومساري وفرانش موتانا سيقدمون اغنيتهم الخاصة لأول مرة خلال السهرة على الرغم من علاقة الصداقة التي اعتقدنا انها لا تزال تربط كفوري بدياب الا ان استبعادها عن حفل عيد ميلاده الذي نظمه وائل في منزله يؤكد عكس ذلك.

وكي نأخذ الجواب اليقين من المصدر اتصل موقع “بصراحة” مباشرة بالسوبرستار راغب علامة الذي أكد لنا ان رئيس مجلس ادارة “ام تي في” الاستاذ ميشال المر تحدث منذ اشهر معه لاحياء حفل انتخاب ملكة جمال لبنان ولكن حينها اعتذر “علامة” عن احياء الحدث الجمالي بسبب ارتباطاته الفنية خلال الموعد المحدد للحفل.

وتابع “علامة” كاشفاً لنا ان “المر” طلب من “علامة” انه في حال اصبح متاحاً في الموعد المحدد للحفل فليعلمه وهذا ما حصل حيث قام السيد خضر علامة بالتواصل مع ميشال المر لابلاغه ان السوبرستار سيكون جاهزاً لاحياء الحفل.

واشار راغب علامة ان لا علم له بتاتاً ان المحطة تواصلت مع وائل كفوري خاصة ان محطة المر تواصلت معه منذ اشهر ليحيي الحفل ولكن بسبب تضارب المواعيد اعتذر راغب حينها.

واكد ان ادارة المحطة عندما علمت انه اصبح متاحاً في هذا التوقيت استكملت المفاوضات.

وتمنى “علامة” عبر موقعنا ان تكون الحفلة مميزة وان يتمتع الشعب اللبناني والعالم العربي بهذه السهرة وهو يرحب بمشاركته مع محطة “ام تي في” دائماً.

ورداً على سؤال ان هناك من يقول ويشوش كيف سيحيي راغب الحفل بعدما اعتذر وائل كفوري عن احيائه؟ اكد “علامة” ان هذا الموضوع لا يعنيه، كل ما يعنيه انه عندما تحدث معه اميشال المر وعده انه في حال تم اي تغيير في توقيت جدول حفلاته واعماله الفنية سيبلغه في حال لم يتربطوا مع اي فنان.

وشدد السوبرستار اخيراً ان ليس لديه اي مانع في مشاركة اي فنان في السهرة الجمالية التي تقدم صورة جميلة عن لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com