خاص-د زاهي حلو لبصراحة: ام تي في فرضت نادر الاتات في الموركس دور ونزل بالبراشوت ومصداقيتنا اولوية

وصلنا من مكتب لجنة الموريكس دور البيان التالي :
عطفاً على الاتصالات العديدة التي وردتنا حول عدم ذكر اسم المغني نادر الأتات ضمن لائحة الحائزين على جوائز الموؤيكس دور لهذا العام.
يهم لجنة الموريكس دور أن توضح للصحافة وللرأي العام أن لا لجنة التحكيم ولا اللجنة المنظمة للحفل قد منحت المغني نادر الأتات أي جائزة من أي نوع كان، لا بل فوجئ الجميع بتخصيصه جائزة خلال الحفل دون علم وموافقة اللجنة المنظمة ولجنة التحكيم.
اقتضى التوضيح

وبناءً على هذا البيان اتصل موقع “بصراحة” بالطبيبين “حلو” للاستفسار عن هذا الموضوع فاكدا انهما لا يتحديان محطة MTV من خلال هذا البيان انما ارسل الى الصحافة من اجل التوضيح وللحفاظ على المصداقية سيما ان اعضاء لجان التحكيم عبروا خلال حفل الموريكس دور عن استيائهم من اعطاء جائزة دون العودة اليهم.

واضاف الطبيب زاهي “حلو” ان في العام الماضي حصل امر مشابه حيت اعطيت جائزة الى الممثلة داليدا خليل مع الفارق ان تلك الجائزة اطلق عليها اسم MTV دور او جائزة MTV انما هذا العام كانت جائزة موريكس كباقي الجوائز.

اما عن عدم علمهما بفوز نادر الاتات في وقت سابق للحفل، اكد الدكتور زاهي حلو انه وشقيقه ارسلا اسماء الفائزين الى محطة MTV ليصار الى طباعة الاسماء على الدروع التكريمية إلا ان نادر الاتات كان وجوده مفاجئاً في السهرة واعتقد الطبيبان حلو للوهلة انه مدعو كباقي المدعوين إلا ان المفاجأة كانت خلال السهرة حين صعد الى المسرح ليتسلم جائزته.

واكد الطبيب زاهي حلو انه اتصل بمحطة MTV وتحديداً بالمسؤولة عن الانتاج كارلا عاد شاهين التي قالت له انه وصلها بريداً الكترونيا طلب من خلاله ادراج اسم نادر الاتات من بين الاسماء المكرمين دون ذكر اسم مرسل البريد.
وعما اذا كان هذا البيان سيشكل نقطة خلاف وسوء تفاهم مع محطة MTV شدد الدكتور زاهي حلو انه يحترم محطة MTV وادارتها ولكنه كان مجبراً على التوضيح للمحافظة على مصداقية الجائزة خاصة تجاه اعضاء لجنة التحكيم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com