خاص – ديانا حداد بكت في يوم ميلادها ومعايدة خاصة من الشاعر علي الخوار

موسى عبدالله – بيروت: تحتفل النجمة اللبنانية ديانا حداد بعيد ميلادها التاسع والثلاثين مع ابنتيها والمقربين منها جداً، وسبق واعلنت البرنسيسة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي عن انها تعتزم الاحتفال مع اغلى الناس قائلةً “اليوم عيد ميلادي، بأجمل ايام حياتي احب احتفل مع اغلى ناس واحلى عالم في حياتي، كل عام وانا بخير”.

هذا وتلقت البرنسيسة عبر صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي مئات المعايدات من محبيها ومتابعيها، وتمنى لها الجميع دوام النجاح والتألق، ونشرت ديانا فيديو خصصه معجبوها لها بيوم ميلادها وعلقت على الفيديو الذي نشرته على تويتر بالقول “من كل قلبي بشكر حبايبي الغاليين الفانز اللي عملولي الفيديو الحلو بعيد ميلادي، والله نزلون دمعتي”، وأعربت ديانا عن سعادتها بالمعايدات التي وصلت من جمهورها قائلة “احلى واجمل معايدات من فانزي الغالي على قلبي، بدونكم ما بتكمل فرحتي”.

من ناحية اخرى تلقت ديانا معايدة خاصة من الشاعر الاماراتي الكبير علي الخوار الذي عايد حداد على طريقته الشعرية قائلا:
اختٍ عزيزة وفنانة وانسانة
والشمع يفخر انه يلتقي بنورك
هاليوم اهدى عيون الفن فنانة
وانا اهدي اليوم يا ام صوفي لجمهورك

من جهة أخرى، تتوجه ديانا الى مدينة بيروت من اجل تصوير أغنية “يا بشر”، التي حملت عنوان ألبومها الأخير، على طريقة الفيديو كليب، مجددة تعاونها مع المخرج فادي حداد.

وكانت “حداد” قد احيت ثالث حفلات مهرجان عيد الأضحى المبارك في سوق واقف، من تنظيم إذاعة صوت الريان في الدوحة، وقدمت واحدة من أفضل الحفلات وأمتعها على الإطلاق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com