خاص- دوللي عياش عائدة بقوة الى “ال بي سي اي”: وداعاً للبرامج الصغيرة

خاص – بصراحة: تستعد مقدمة البرامج دوللي عياش لتطل من جديد عبر الشاشة الصغيرة بعد غياب دام لسنوات اثر مغادرتها قناة “MTV”، حيث من المتوقع ان تطل عبر شاشتي LBCI وLDC لتقدم برنامجاً ترفيهياً وهو النسخة اللبنانية من البرنامج العالمي LIP SYNC BATTLE.

وفي اتصال مع دوللي عبرت عن سعادتها الكبيرة برجوعها الى الشاشة خاصة ان البرنامج الذي ستقدمه قوي جداً “وراح يكسر الدني” على حسب تعبيرها. واضافت وداعاً للبرامج الصغيرة.

وتابعت دوللي كاشفة لـ “بصراحة” ان محطة LBCI اتصلت بها منذ اسبوع واتفقت معها على تقديم البرنامج وهي وافقت بسرعة لأن البرنامج رائع جداً على ان يشاركها في تقديم البرنامج الملحن طارق ابو جودة.

وعن فكرة البرنامج، قالت دوللي ان في الاستديو سيتواجد 4 مشتركين سيتبارون بين بعضهم “مثلاً يضعون اغنية للفنانة هيفا وهبي وعلى المشتركين ان يقلدوا هيفا بثيابها وطريقتها في الحديث والغناء ولكن بصوت هيفا” وان الجمهور المتواجد في الاستديو سيصوت لاحد المشتركين الذي سيفوز.

وهل من الممكن ان تعود الى “اغاني اغاني”، كشفت دوللي انها كانت ستعود الى المحطة لتقديم “اغاني اغاني” وكان لديها فكرة لبرنامج آخر ولكنه يحتاج الى شركة انتاج ضخمة كي تنفذه لذلك عندما اتصلوا بها من محطة LBCI وافقت على البرنامج لأن فكرته قوية جداً.

واكدت دوللي انها اجرت بحثاً عن برنامج LIP SYNC BATTLE لتكتشف ان هذا البرنامج استضاف كل المشاهير في اميركا نظراً لضخامته.

وشددت دوللي انها كانت تحب ان تعود الى MTV ولكن المحطة لم تقدرها بما يكفي.

وقد صورت دوللي اول حلقة من البرنامج وبدأت شاشتي LBCI  و LDC بعرض البرومو امس الاثنين على ان يبدأ عرضه قريباً جداً وهو من انتاج شركة “بيري سكوب” التي لها باع طويل في انتاج البرامج ومنها “حديث البلد”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com