خاص – (دردشة مع فيفيان) يعيد فيفيان انطونيوس الى الاذاعة من جديد ومن ستكون ضيفة الحلقة الاولى؟

IMG-20141205-WA0011

 

بعد النجاحات المتنوعة والمميزة التي حققتها النجمة فيفيان انطونيوس سواء في التمثيل او في الكتابة او دورات التمثيل التي تعطيها للصغار والكبار، ها هي تستعد اليوم لتطل عبر اثير اذاعة صوت لبنان/الاشرفية في تجربتها الاذاعية الثانية…

“دردشة مع فيفيان” هو عنوان برنامجها الجديد الذي تعده وتقدمه بنفسها وتستضيف فيه نخبة من النجوم من عالم الفن والتمثيل والاعلام والسياسة. وينقسم البرنامج الى فقرتين، يتخلل الفقرة الاولى مسابقة صغيرة من خلال اخذ اتصالات من المستمعين ليحزروا هوية الضيف من خلال صوته ودردشة معه! اما الفقرة الثانية بعد كشف هوية الضيف فتكون مقابلة حوارية معه عن آخر اعماله ونجاحاته ومشاريعه المقبلة!

فيفيان اعلنت حصرياً لبصراحة انها سعيدة جداً بتجربتها الاذاعية الثانية واخبرتنا انها اتفقت لغاية الآن مع ٨ نحوم ليكونوا ضيوفها تباعاً، كما افصحت لنا عن هوية ضيفة الحلقة الاولى اليوم ولكن لن نفسد فكرة البرنامج والمسابقة ونفشي الاسم! انما كل ما يمكننا اعلانه انها نجمة دراما بامتياز وسيكون افتتاح الحلقة الاولى معها بداية رائعة…  ونحن بدورنا نتمنى لفيفيان ان تحقق نجاحاً اضافياً في هذا البرنامج يضاف الى نجاحاتها الكثيرة والمميزة.

هذا وسيكون البرنامج اسبوعياً، كل يوم جمعة  في تمام الساعة 3:20  بعد الظهر مباشرةً عبر اثير اذاعة صوت لبنان 100.5

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com