خاص – خيالات حبيبة وائل جسار لا تفارقه بعد وفاتها بحادث سير

خاص – بصراحة: بعد غياب عن تصوير الكليبات، طرح النجم وائل جسار اولى اعماله المصورة على طريقة الفيديو كليب من ألبومه الجديد الذي سيبصر النور قريباً.

“جسار” استبق طرح الألبوم الذي سيحمل عنوان “عمري وذكريات” بطرح اغنية “عم شوف خيالات” وهي من كلمات احمد فودة، ومن الحان احمد محيي، توزيع مدحت خميس وذلك على قناة الشركة المنتجة للعمل “ارابيكا” عبر موقع يويتوب.

اغنية “عم شوف خيالات” سبق ان صورها “جسار” في بيروت تحت ادارة المخرج ايهاب الراشد وهو اول تعاون يجمع بين الثنائي.

تعاون “وائل” مع كاميرا الكليب بشكل ملفت وكان رائعاً في تجسيد شخصية الرجل الحزين المشتاق لحبيبته التي فقدها في حادث سير مروع، حيث ظهر في عدة لقطات وهو يفكر بحبيبته غير الموجودة ويسافر بخياله الى الماضي ويتذكر كل اللحظات الجميلة التي جمعته معها.

الكليب بسيط في فكرته ولكن استطاع “جسار” بحضوره الجذاب الذي كان طاغياً من خلال صوته الرائع واحساسه العالي ان ينعكس جمالاً وروعة على بساطة الكليب.

اما لناحية الاغنية، قدم “جسار” اغنية رومنسية في “عم شوف خيالات” وهذا اللون ليس ببعيد عنه خاصة بعدما عشقه الجمهور بهذا “الستايل” ونجح فيه نجاحاً فاق كل التوقعات وان الاغنية الرومنسية التي يقدمها دائماُ ما يكون طعمها مختلفاً خاصة بعدما وصل الى مرحلة من النجاح اصبح يعلم ما الذي يليق بصوته والاهم كيف يصل الى قلوب الجماهير.

من ناحية الألبوم الجديد، يعمل وائل جسار على قدم وساق عليه حيث سيضم أكثر من عشر أغنيات منوعة بين اللبناني والمصري، وقد شاءت الظروف التي يمر بها الوطن العربي بعدم إصداره عام 2015، ومن المتوقع أن يصدر خلال صيف 2016، على ان يسبق صدوره حملة تسويقية ضخمة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com