خاص- خبير التجميل فادي قطايا يصدر كتابه الاول قريباً ويصرّح: نانسي عجرم تثق بي ولست عاتباً على كارول سماحة‎

في حديث خاص لموقع بصراحة وصف خبير التجميل فادي قطايا الكتاب الذي سيصدره قريباً بانه كتاب فني وتثقيفي يلقي الضوء و بطريقة مستحدثة وجديدة على تاريخ فن المكياج منذ العصور القديمة الى يومنا هذا ويحتوي على صور ومعلومات هدفها توسعة افاق المرأة (وبالاخص في الشرق الاوسط) في فن المكياج .

واضاف فادي بانه استعان في كتابة بالعديد من المراجع والكتب والصور القديمة التي تظهر الطريقة والالوان والديكورات التي كانت تعتمدها المرأة في ثيابها والتي كانت ايضا مصدراً تستوحي منه مكياجها (خاصة في العصور التي لم يكن متوفراً فيها فن المكياج) ، فالمكياج بنظر فادي هو اكسسوار منفصل يمكن ان تنوع المراة فيه دون ان تُغير اموراً اخرى في شكلها .

كشف فادي ايضاً ان النجمات نانسي عجرم ، يارا ، مادلين مطر ونيكول سابا ساهموا بصور في الكتاب ، وان هناك مخطط لاستعادة نشاط مشروع تريو خبراء التجميل (الذي شارك فيه الى جانب هلا عجم وبسام فتوح) والذي اُطلق مؤخراً من خلال الشركة التي بدأت بهذا المشروع ، ولفت الى انه لا يوجد موضة معينة لمكياج العروس في صيف الـ2012 وانه يُفضل الالوان الترابية والزهرية على الالوان القوية كالازرق والاخضر .

اما عن تعاونه مع النجمة نانسي عجرم في الكليب الخاص بالاطفال التي صورته منذ أيام فعلّق فادي ان نانسي لذيذة وعفوية ولا تتدخل في المكياج وان هناك ثقة كبيرة بينهما اضف الى ذلك تعامل نانسي مع مخرجين محترفين يقدرون قيمة اظهار جمال المكياج وانه استخدم في الكليب اللون الازرق لان فستان نانسي كان خليطاً من الخمسينات والستينات.

عن عدم استمرار تعاونه مع الفنان كارول سماحة، اكّد فادي ان لا خلاف بينهما وانه يكّن لها كل المحبة والاحترام وهما على علاقة طيبة الا انهما لم يستمرا في العمل معاً واعتبر فادي ان كارول حرّة في اختيار من تشاء وهذا يعود لها وحدها وهو يحترم قرارها.

اما عن غلاف الكتاب الذي لم يحدّد بعد موعداً لإصداره لو انه سيصدر بالتأكيد في العام 2013 فأكّد فادي انه لن يتضمّن صورة لأي نجمة معروفة بل سيكون غلافه كلاسيكياً.

لا شك في ان خبير التجميل اللبناني فادي قطايا يحرص على تثبيت مكانته في الصف الاول بين اهم فناني الماكياج في لبنان كون الماكياج فنّ قائم بحدّ ذاته وهو اثبت مؤخراً انه من الارقام الصعبة في هذا المجال وانه صديق مقرّب للمرأة الساعية دوماً الى رقي الجمال وجمال الاطلالة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com