خاص – حلقة خاصة من برنامج حديث البلد في ذكرى اعادة اطلاق محطة ام تي في

يصور السوبرستار راغب علامة اليوم استثنائياً حلقة جديدة من برنامج “Talk Of The Town” “حديث البلد”، ويطل في الحلقة مدير عام محطة “ام تي في” ميشال المر بمناسبة احتفال المحطة بعيدها في السابع من نيسان/ابريل الجاري في ذكرى عودة “ام تي في” الى البث بعد اقفالها قسراً في العام 2002، وبالاضافة الى ضيوف من مختلف المجالات وابرزهم الموزع الموسيقي هادي شرارة.

وقد بدأ التفاوض مع النجم راغب علامة ليحل ضيفاً على البرنامج منذ الموسم الاول إلا انه سيفاجئ جمهوره باطلالة خاصة في “حديث البلد” مع الاعلامية المتميزة دائماً منى ابو حمزة.

وكان النجم راغب علامة قد أحيا حفلاً جماهيرياً ضخمـاً في منتجع الMazagan حيث أقام لمدة أسبوع، وقام النجم راغب علامة بزيارات عدة لمواقع في المغرب بعد إستحضار فريق تصوير من فرنــسا بنيّـة تصوير فيديو كليب في المغرب.

أقام النجم راغب علامة بعد وصوله إلى المغرب مؤتمراً صحافياً ولقاءاً من القلب إلى القلب مع نخبة من الصحافيين العريقين. حيث تحدث عن حبه للمغرب وشعب المغرب الموجود في البلاد وخارج الأفق.

الجالية المغربية التي لا تفارق النجم راغب علامة في اي حفل خلال طيلة مسيرته الفنية حيث يستقبلونه بالاعلام المغربية ويتهافتون للقائة في حفلاته العدة.

توجه النجم راغب علامة إلى تلفزيون 2M لحضوره في إحدى حلقات وقد قام الجمهور بإستقبال النجم راغب علامة داخل وخارج مبنى التلفزيون.

جمهور غفير قام بإستقباله خارج التلفزيون لإلتقاط الصور وإمضاء الأوتوغراف. وقد عبّر الجمهور عن شوقه للقاء النجم راغب علامة على أرض المغرب.

يقوم الآن مكتب النجم راغب علامة بالتحضير الى زيارة قريبة جداً للمغرب يعلن عنها لاحقــاً.

شاهد صور راغب علامة في المغرب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com