خاص -حقيقة مدوية في حلقة الامس من وين كنتي فكيف ستتغير مجريات الاحداث؟

خاص – بصراحة: وفي نهاية الحلقة الرابعة من المسلسل الرمضاني “وين كنتي” فجرت جناح فاخوري خالة جاد (كارلوس عازار) مفاجأة مدوية ستقلب كل احداث المسلسل خاصة بعدما اعلنت ان رمزي (نقولا دانيال) لا يستطيع انجاب الاولا.

وبدأ على الفور المشاهد يسأل على مواقع التواصل الاجتماعي من هو والد “جاد وجنى” اذا وماذا سيكتشف المشاهد بعد من مفاجآت كبيرة قد تقلب الموازين؟ وماذا سيحل برمزي اي نقولا دانيال حين يكتشف من خلال زوجته الثانية ريتا حايك انه عاقر ولا ينجب الاولاد؟ وكيف سينعكس ذلك سلباً على جنى وجاد ويقلب حياتهما رأساً على عقب.

وخلال الحلقة شهدنا على استمرار رفض جاد زواج والده (نقولا دانيال) من فتاة تصغره كثيراً في السن كما شهدنا على انهيار شقيقته جنى (آن ماري سلامة) بعد علمها بخبر الزواج خاصة انها متزوجة وتعاني من بعض المشاكل النفسية على اثر وفاة والدتها وشعورها وجاد بالذنب.

تطورات واحداث كثيرة ينتظرها المشاهد حيث اصبح متشوقاً لمعرفة المزيد عن هذه الحبكة الدرامية التي كتبتها الكاتبة كلوديا مارشيليان واخرجها سمير حبشي.

مسلسل “وين كنتي” الذي تعرضه محطةLBCI  الساعة 9.30 مساءً، هو من إنتاج مروى غروب، ومن بطولة ريتا حايك، كارلوس عازار، نقولا دانيال، جويل داغر، جان قسّيس، أنطوانيت عقيقي، جناح فاخوري، آن ماري سلامة رانيا عيسى وغيرهم.

نذكر ان اسرة مسلسل “وين كنتي” ستحل ضيفة على برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” اليوم الجمعة ابتداء من الساعة 6 مساء. فماذا سيكشف ابطال هذا العمل المميز من احداث وتفاصيل وخبايا العمل؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com