…خاص- حبيب نانسي عجرم السّابق يعود، وهذا كان موقفها

بعد حوالي الشهرين وأكثر على اصدارها لكليب “شيخ الشباب” الذي لا تزال أصداء نجاحاته تتردّد حتى اليوم…أصدرت النجمة “نانسي عجرم” هذا الاسبوع كليبها الثالث من البومها الأخير “رقم 7″، وهو الخاصّ بأغنية “يا كثر” الخليجيّة، وتمّ تصويره تحت ادارة المخرجة “صوفي بطرس”.

كنّا قد شاهدنا الكليب منذ شهرين، في الحفل الذي أقامته نانسي لأهل الصحافة والاعلام، وحينها وعدناكم أنّكم ستشاهدون عملين من أجمل الأعمال التي أعدّتها نانسي…وأعتقد أنّنا كنّا على حقّ.

فكليب “يا كثر”، أوّلا، يتناول قصّة هامّة نادرا ما تمّ تناولها سابقا في كليباتنا العربيّة، فنرى أنّ نانسي تلتقي بحبيبها الذي انفصلت عنه منذ زمن، صدفة عندما يأتي لزيارة منزل أخيها او أحد أقربائها بعد غياب طويل، وهو الذي كما بدا لنا لا يعلم أنّ حبيبته السابقة هي أخت او قريبة صديقه المقرّب. ونشهد على تبادلات للنظرات، ولذكريات الماضي الجميلة، الى أن ينتهي الكليب بعودة المياة الى مجاريها بين العشيقين.

ونجحت صوفي بطرس في أن تضيف لنانسي الكثير، خاصّة أنّه التعاون الأوّل بينهما، فجاء العمل مشابها في المستوى، لأعمال نانسي مع كلّ المخرجين اللبنانيين الذين عملت معهم سابقا، كنادين لبكي، سعيد الماروق، فادي حداد وغيرهم.

ثانيا، يشارك الممثل السوريّ النجم “قصيّ خولي”، ولأول مرّة، في كليب لنجمة عربيّة ، وطبعا لو لم تكن نانسي صاحبة الكليب، لما كان وافق على المشاركة، لأنّه وكما صرّح سابقا ليس “موديلا”، بل ممثلا، ولكن لأنّ نانسي نجمة بحجم الوطن العربيّ وافق على أن يكون شريكها.

ثالثا، قلناها وسنظلّ نقولها، أنّ نانسي ممثلة من الطراز الأوّل، وأنّها أشطر من مئات الوجوه التي تغزو مسلسلاتنا العربيّة، واحساسها العالي، كما تقمّصها للأدوار التي تقدّمها من خلال أعمالها، تضيف جماليّة و رقيّا وتضاعف حظوظ نجاح هذه الكليبات.

أخيرا، مبروك لنانسي، التي “تكوّم” النجاح تلو الآخر، ومبروك لجمهورها المنتشر في مختلف الدول العربيّة، والذي يقف في ظهرها، ويدعمها، ويتوّجها على رأس القائمة دائما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com