خاص- جورج قرداحي يؤكد لبصراحة حقيقة عودته الى “ام بي سي”

georgeskordahi1

خاص – بصراحة: على هامش حفل عشاء جمعية “تاليا” الخيرية، حضر الاعلامي جورج قرداحي العشاء بصفته الرئيس الفخري للجمعية.

وفي حديث خاص لموقع بصراحة، عبّر “قرداحي” عن سعادته بمشاركته بهذه الجمعية التي تساعد الكثير من المحتاجين بخاصة الأطفال من عدة نواحي صحية، تعليمية وغيرها. وأضاف الى أن مثل هذه الجمعيات تساهم على تحسين المجتمع وأن العمل الخيري مهمّ في المجتمع.

وشكر كل من يساهم ويدعم جمعية “تاليا” لأنه يقوم بعمل خيري.

على صعيد اعماله المقبلة، يحضّر الاعلامي جورج قرداحي لبرنامجه الجديد “الابواب المغلقة” والذي سيعرض على شاشة ON E المصرية.

وأفصح لنا الى أنه من المفترض بدء عرض حلقاته الشهر المقبل لأن بدأ الترويج الاعلاني له.  ولم يكشف “قرداحي” عن تفاصيل البرنامج ومحتوى فقراته تاركاً عنصر المفاجأة الى حين ان يبصر البرنامج النور.

وعن الاجتماع الذي حصل بينه وبين مدير قطاعي الموسيقى والاذاعات في قنوات الmbc، السيد زياد حمزة حيث نشر قرداحي بعض الصور على حساباته الخاصة، حيث حكي في الاعلام الى أنها إشارة لعودته الى شاشة الmbc بعد انفصاله عنها لعدة سنوات بعد آرائه حول “الربيع العربي”، أكد جورج قرداحي لموقعنا الى إنه لا يوجد اي مشروع لبرنامج جديد حاليا، وقال “لم يعرض علي اي برنامج وأنا لم أطلب”. وأضاف الى أنه يتلقى عروضاً من قنوات اخرى دون الكشف عن أسمائها.

واشار الى ان ما جرى في الاجتماع، هو التحدث عن بعض المواضيع وتبادل الآراء بتفاهم ورقي. وأشار الى أنه لم يختلف مع mbc في السابق والمحطة لم تختلف معه بل جرى فقط تعارض في الأراء أدى الى مغادرته.

وشكر “قرداحي” الاعلام الذي يواكب اخباره وكتب عن عودته الى شاشة mbc، بعض وسائل الاعلام كتبت عنه بسبب حرصها ومحبتها له.

نذكر ان برومو برنامج جورج قرداحي “الأبواب المغلقة” يتميز بالإثارة، إذ يقتحم من خلاله كواليس عالم الجريمة ويكشف عن دوافع الجاني وكيف يمكن تتبع خيوط الجريمة للوصول إلى المجرم.

ويظهر جورج قرداحى خلال البرومو وهو يقول: “مئات الجرائم تحدث كل يوم، أحيانا يعرف المجرم فى خلال ساعات، وأحيانا لا يعرف إلا بعد أيام أو أشهر أو ربما سنوات، تفاصيل كثيرة يمكن أن تخفى هوية الفاعل ودوافعه لكن ليس هناك جريمة كاملة، الحقيقة الكاملة لجرائم حدثت بالفعل سوف نعرفها فى “الأبواب المغلقة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com