خاص – جورج خباز لـ “بصراحة”: احضر لعمل مسرحي وفيلم سينمائي جديد

خاص – بصراحة: إلتقى موقع “بصراحة” مع المميز جورج خباز وذلك على هامش مشاركته بحفل توزيع جائزة التفاحة الذهبية ضمن مهرجان سينمائيات.

“خباز” الذي تم مفاجأته خلال الحفل من خلال فيديو مسجل لمخرج فيلم “غدي” يُعلن عن نيلهما لجائزة جديدة ومميزة ونادراً ما تُمنح لعمل عربي في إسبانيا، والتي تُعد الجائزة التاسعة عالمياً لفيلم “غدي”.

وكشف لنا “خباز” عن توقعاته المسبقة والتي كان أكيد منها بأن “غدي” سيحصد جوائز عالمية عديدة، معبراُ عن سعادته وفخره بالجائزة الأخيرة.

وأكد أن المسؤولية تزيد دائما مع كل جائزة جديدة يتلقاها، موضحاً إنها في الوقت نفسه حافزاً له ولكل فريق العمل لتقديم الأفضل والأجمل للجمهور.

وأبدى إعجابه بالمواهب التي شاركت بالحفل، والتي هي بدورها نالت جوائز مميزة عن أولى أفلامهم التي قدموها، وأكد أن السينما إلى تطور وأن تلك المواهب ستأخذ حقها وستجد الدعم في ظل التقدم الذي نشاهده يوماً بعد يوم، مشدداً على أن لبنان بلد الأمل والرجاء لأبنائه.

وكشف لبصراحة عن تحضيره لعمل مسرحي جديد سيبصر النور في شهر كانون الأول القادم، كما يتحضر لتصوير فيلم سينمائي سينطلق تصوير في شهر أيلول القادم. وأكد لنا إنه لم يختر إسما لهما حتى هذه الساعة.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com