خاص – جهاد المر يدعم سالي جريج على طريقته

خاص – لا زالت الصورة التي التقطتها ملكة جمال لبنان سالي جريج مع ملكة جمال اسرائيل “دورون ماتالون” في ميامي حيث تجري مسابقة ملكة جمال الكون، والتي نشرتها الاخيرة عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، تثير الجدل وتتفاعل بين صفوف اللبنانيين فمنهم من غضّ النظر ومنهم من توقف عند هذا الموضوع واحب ان يحاسب الملكة على هذه الهفوة الوطنية ومن بينهم مدير عام اذاعة وتلفزيون “اغاني اغاني” جهاد المر الذي اطلق تغريدة على صفحته الخاصة على موقع تويتر اليوم، قال فيها: “هل يجوز ان نكره الشعب الاسرائيلي لاننا نكره اسرائيل هناك الكثير من الاسرائيليين افضل مني ومنك وليس لدي اي مشكلة في التقاط الصور مع اي اسرائيلي وفي اي وقت”.

لا شك في ان هذه التغريدة التي اطلقها جهاد المر ستثير الجدل من جديد والاخذ والرد في الموضوع الاسرائيلي وربما قد يُشن عليه هجوماً من قبل اللبنانيين الذين يعتبرون ان اسرائيل دولة عدوة وأن لبنان لا يزال في حالة حرب معلنة معها، وبالتالي فهي جريمة يعاقب عليها القانون بتهمة “التعامل مع العدو”. اما بالنسبة الى التقاط الصور مع دولة عدوة ففي السابق مُنعت ملكة جمال لبنان لعام 1993 غادة الترك من دخول لبنان 4 اشهر بعدما تصورت مع ملكة جمال اسرائيل.

وفي نفس السياق، بحث وزير السياحة ميشال فرعون وضع الصورة مع كل من ممثل شركة “ستار ويف” و “ال بي سي اي” التي تنظم انتخابات ملكة جمال لبنان انطوان كرم، وممثل شركة “وي غروب” المهتمة بإدارة شؤون ملكة جمال لبنان ريشار فرعون. واستمع فرعون منهما الى شرح ما جرى والمستندات التي عرضاها عليه وبعض المعطيات المرتبطة بالقضية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com