خاص – بلقيس تخص جمهورها بأغنية منفردة على قناتها الرسمية عبر يوتيوب

خاص – بصراحة: اطلقت النجمة الاماراتية بلقيس فتحي اغنية منفردة جديدة بعنوان “شالطاري” على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب. الاغنية من كلمات محمد الشريدة ومن ألحان أحمد العتباني  ومن توزيع رامي سمير.

وبدأ جمهور بلقيس بتداول الاغنية على مواقع التواصل خاصة انها كانت تروج للاغنية طوال الوقت وكان الجمهور يترقبها بفارغ الصبر.

من ناحية ثانية وتحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، تشارك بلقيس في مؤتمر الشباب الدولي هذا العام تحت عنوان “النجاح قبل الثلاثين”وذلك يوم الثلثاء المقبل في ٢٩ آذار/مارس الجاري في جامعة البحرين – البحرين، حيث عبرت نجمة “زي ما انا” عن سعادتها خاصة انها ستكون احد المتحدثين في المؤتمر. واشارت بلقيس انها ستتكلم خلال المؤتمر عن الفن والكاريزما والتحديات وامور اخرى كثيرة من وجهة نظر تسويقية باعتبارها حاصلة على شهادة الماجستير في التسويق الاستراتيجي من جامعة Wollongong استراليا، اضافة الى خبرتها الفنية خلال السنوات الأربع الماضية . وختمت بلقيس مؤكدة انها تتشرف جداً باختيارها هذا العام تحت عنوان “لنصنع النجاح”.

نذكر اخيراً ان بلقيس تستعد للكشف عن خبر مهم جداً في مسيرتها الفنية خاصة بعدما غردت على تويتر قائلة: “صاارت الخبر التاريخي (العالمي) اللي قلت لكم عنه من كم يوم حصل وراح أوقع العقد وأعلن لكم عن حدثي التاريخي القادم باْذن الله”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com