خاص- جديد نوال الزغبي خلال أيّام وتحيي حفلتين ليلة رأس السنة

تصدر الأغنية الهيت في ألبوم النجمة الذهبية نوال الزغبي الجديد خلال أيّام حصريًّا عبر إذاعة “ميلودي أف.أم” وبعدها على كافة الإذاعات اللبنانيّة والعربيّة. هذا الألبوم الذي سيشكل نقلة نوعيّة في مسيرة نوال الفنيّة وعودة إلى جمهورها الكبير بعد أن إكتفت في السنتين الأخيرتين بإصدار ثلاث أغنيات سينغل: منى عينه، أمانة وفوق جروحي محققين نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور العربي وستضمّ هذه الأغنيات إلى ألبومها الجديد. تكهّنات كثيرة حول الألبوم وعنوانه تطلقها الكثير من المواقع الألكترونيّة والمجلات دون العودة إلى إدارة أعمال الزغبي، ولكن نعلن بأن الألبوم سيكون من أجمل ما طرح في السنوات الأخيرة في العالم العربي وستقدم خلاله نوال أغنيات أكثر من رائعة تنافست جميعها لتكون كل واحدة تستحق أن يطلق عليها “هيت” الألبوم، كما ستطلّ نوال فيه بلوك جديد وستايل سيكونان موضة ال2011 .
شركة ميلودي إنتهت من الحملة الإعلانيّة التي سترافق الألبوم وكل التحضيرات أصبحت في مراحلها الأخيرة وسنستمع إلى أغنية الهيت قريبا ثم تبدأ إعلانات الألبوم تمهيدًا لطرحه في الأسواق خلال الأسبوع الأوّل من السنة الجديدة مع فيديو كليب للأغنية الهيت.
هذا وقد إختارت نوال بعد إنتهاء موسم الصيف الماضي الإبتعاد عن إحياء الحفلات العامة والإطلالات التلفزيونيّة التي كان اخرها حلولها ضيفة الحلقة الأولى من “ستار صغار” واكتفت بالتنقلّ بين بلد واخر لإحياء الأعراس ووضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد، تعود ليلة رأس السنة لإحياء حفلتين في لبنان، الأولى في مجمّع الإديه ساندز في جبيل والثانية في فندق الشيراتون كورال بيتش في بيروت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com