خاص – جديد النزاع القضائي بين الفنانة رويدا عطية والمنتج علي المولى.. والاخير يفجر قنبلة

خاص – بصراحة: في جديد النزاع القضائي الذي ظهر الى العلن بعد الخلاف بين النجمة السورية رويدا عطية وشركة المولى للانتاج الفني، تم استدعاء المنتج علي المولى من اجل التحقيق معه لدى مفرزة بعبدا القضائية وتركه رهن التحقيق على خلفية الدعوى المقامة بحقه من قبل رويدا عطية وذلك بعد استجوابه والتحقيق معه ومواجهته بالوقائع والمواد المثارة بوجهه.

وفي اطار حق الردّ اتصل موقع “بصراحة” بالسيد علي المولى للاستفسار اكثر عن الموضوع حيث اكد انه قصد مفرزة بعبدا من اجل الادلاء بشهادته وبما يملكه من معلومات من تسجيل صوتي لرويدا عطية يناقض ما اتهمته به بأنه هددها بالقتل. وكشف لـ “بصراحة” ان التحقيق سيطلبها الآن من اجل المواجهة. وأكد علي المولى ان عند الانتهاء من التحقيق سيرفع دعوى قضائية ضد رويدا عطية وهي التشهير باسمه. وختم مؤكداً انه قصد مفرزة بعبدا بنفسه لمدة 15 دقيقة وغادرها وان هذا الموضوع عادي جداً عندما يكون هناك دعوى قضائية.

وكانت رويدا عطية قد اطلت حصرياً ضمن برنامج “بصراحة” مع الاعلامية باتريسيا هاشم وتحدثت عن الخلاف بينها وبين شركة المولى للانتاج الفني. لقراة التفاصيل اضغط هنا: حصري – رويدا عطية ترد في لقاء حصري مع باتريسيا هاشم على شركة المولى للانتاج الفني

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com