خاص – (تنورة ماكسي) في الصالات من جديد في غضون 48 ساعة؛ ومن قصد المخرج جو بو عيد بالإعلامي المدسوس؟

اكّد المخرج “جو بو عيد” انه لم يتم ايقاف فيلم “تنورة ماكسي” في الصالات اللبنانية بل تمّ تعليق عرضه وستعاود الصالات عرضه خلال 48 ساعة.

وفي اتصال لموقع “بصراحة” قال “بو عيد” ان المشكلة ليست مع الكنيسة او مع المركز الكاثوليكي للاعلام، وكشف ان اجتماعاً تمّ صباح امس بين ممثلين عن الامن العام والمطران بولس مطر ومدير المركز الكاثوليكي للإعلام عبده بو كسم وفريق من شركة الانتاج في مطرانية بيروت وتمّ عرض الفيلم ومناقشته .

وقال جو بو عيد ان جهة اعلامية معيّنة وبعض الكهنة تكلّموا بإسمهم الشخصي في محاولات منهم للقول والتأكيد على ان الفيلم يمسّ بالدين واضاف بو عيد عندما نقول “لا اله إلا الله” ولا نكمل فهناك مشكلة.

وتابع “جو بو عيد قائلاً: ” الناس المنفتحة “والفهماني وعقلا واسع” تعلم ان الفيلم لا يتطرق الى الدين وبالنهاية “ما بدنا نقوم ضدّ الكنيسة لو شو ما كان القرار”.

وتابع : الذين قاموا بالحملة هم بعض رجال الدين المدسوسين ولا يمثّلون إلا انفسهم “يمكن لانه ما رجعنالهم كمرجعية”.

واكّد بو عيد لبصراحة انه لا يوجد قرار رسمي بوقف الفيلم انما تمّ تعليقه بطلب من الشركة المنتجة الى حين حلّ المشكلة نهائياً كي لا يكون هناك غبار على الفيلم.

وعندما سألناه اذا ما كان يقصد الاعلامي طوني خليفة بكلامه حين تحدّث عن الاعلاميين الذين حاولوا الاصطياد بالماء العكر، اجاب بو عيد: “ما رح سمّي بس كل العالم بتميّز بين اعلامي حقيقي واعلامي بحاول يوقّف مسيرة فنيّة شابة بأول طريقها والجمهور ذكي ورح يفهم عن مين عم بحكي “.

وختم “بو عيد” بالقول: “يلي طلبه منا المركز الكاثوليكي للاعلام من شركة الانتاج عم يتنفّذ وانشاءالله في غضون 48 ساعة سيعاد عرض الفيلم في الصالات” .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com