خاص – تفاصيل “الاسبوع في ساعة” مع راغب علامة

خاص – بصراحة: يفتتح السوبرستار راغب علامة اطلالاته التلفزيونية بعدما غاب لفترة عنها بسبب وفاة والديه، حيث من المتوقع ان يحل ضيفاً استثنائياً ضمن برنامج “الأسبوع في ساعة” الذي يقدمه الاعلامي جورج صليبي عبر شاشة “الجديد” كل ليلة احد.

وفي اتصال لموقع “بصراحة” للاستفسار عن الحلقة الاستثنائية، اكد السوبرستار راغب علامة انه يرى جورج صليبي صحافياً واعلامياً مميزا وذكيا وهذا ما شجعه للظهور معه في الحلقة. وتابع السوبرستار انه من المتابعين ويحب برنامجه. واشار ان خلال الحلقة سيتكلم بكل المواضيع من السياسة الى الفن الى هموم المواطن اضافة الى موضوع البيئة.

من جهته، اكد جورج صليبي لموقع “بصراحة” ان سبب استضافة السوبرستار يوم الاحد بتاريخ 1 ايار/مايو لانه يتزامن مع مناسبة عيد الفصح المجيد ومناسبة عيد العمال وأحب ان يخرج من الاطار التقليدي لبرنامجه وان يقدم حلقة خاصة واختار راغب علامة أولاً لأنه نجم كبير، ثانياً لانه سفير للامم المتحدة ثالثاً لأنه يطلق مواقف سياسية بشكل دائم، اضافة الى انه فنان يهتم بالسياسة ولديه منصب رسمي في الامم المتحدة. كذلك سيتحدثان خلال الحلقة عن اهتمامات راغب في البيئة وعن هموم الناس على ان تصور الحلقة بقاعة احد الفنادق في وسط بيروت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com