خاص- تجارب الاداء لبرنامج ستاراكاديمي بدأت ولمَ اعتذرت رولا سعد؟

تحت عنوان “حلمك الشهرة؟” ، اعلنت شركة “انديمول” الشرق الاوسط في رسائل قصيرة وزعتها اليوم ان برنامج ستار اكاديمي9 سيعود الى الشاشة، ودعت المواهب التي تطمح للشهرة الى التقدم للخضوع للاختبارات في ايام 26 و 27 و 28 نيسان/ابريل الجاري ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً في فندق مونرو في بيروت.

وفي حديث سابق للزميل ربيع فران في صحيفة السفير اكدت مديرة الشركة المنتجة “انديمول” الشرق الاوسط لارا حداد ان البرنامج سيعرض على شاشة LBC في الاسبوع الثاني من شهر ايلول/سبتمبر المقبل اي بعد انتهاء شهر رمضان لافتة الى ان الشركة لن تستطيع تنفيذه في استديوهات “باك”.

ومن ناحيته اكد الشيخ بيار الضاهر مدير عام محطة LBCI ان المحطة دخلت في شراكة جديدة مع “انديمول” بعدما كانت الاخيرة متعاقدة مع “باك” في مواسم البرنامج السابقة، لافتاً الى ان التفاصيل التقنية لم تبتّ بعد خصوصاً ان تصفية “باك” قد تحول دون استخدام LBCI استديوهاتها للتصوير. لافتاً الى ان المفاوضات جارية مع قنوات مصرية وخليجية للتعاون على عرض البرنامج معها.

وحول تسليم ادارة الاكاديمية للسيدة رولا سعد علمنا ان السيدة رولا سعد اعتذرت بسبب ارتباطها بثلاثة برامج مع الابقاء على المخرج طوني قهوجي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com