خاص – تامر حسني يصرّح لبصراحة عن السبب وراء تسريب ألبومه الجديد

خاص – بصراحة: بعد غياب دام لسبع سنوات عن جمهوره اللبناني، عاد النجم تامر حسني وقلب كل الموازين وأحدث حالة خاصة تحدث عنها الشارع اللبناني بأكمله.

عشرة آلاف شخص غصّ بهم مجمع البيال في بيروت بحسب الشركة المن—-مة للحفل “فالكون فيلمز”، وقد أتوا من كل صوب ونحو لمشاركة نجمهم المفضل حفلته خاصة بعدما تمّ الغاءها العام الماضي.

وبعد نجاح ألبومه وحفله في بيروت، قام “حسني” بالإحتفال بألبومه الجديد “عمري إبتدا” في مركز فيرجين ميغاستور سيتي سنتر “بيروت” مع الجمهور ومحبّيه في لبنان.

إلتقى موقع بصراحة “حسني” وتحدثنا عن أصداء الألبوم وحفلته الأخيرة، وعن السينما وآخر تحضيراته وهل سنرى من جديد الثنائية التي جمعته بالممثلة مي عز الدين؟

إعترف تامر إنه تفاجأ بتحقيق حفلته الاخيرة النجاح الكبير، معتبراً إنها الأكثر إستقطاباً بين جميع حفلاته التي قدمها في حياته، وشكر جميع محبيه والجمهور اللبناني على حفاوة إستقبالهم له أينما حلّ، وأكد إنه شعر بالسعادة عندما سمع الناس خلال الحفل يرددون أغاني الألبوم معه.

وكشف لبصراحة أن تسريب الألبوم لم يكن قصداً وإنما عن طريق الخطأ حيث أخطأت الشركة الأجنبية المختصة بتوزيع الألبوم في الخارج بالتاريخ، مؤكداً أنه لا يوجد فنان يريد أن يؤذي عمله أو شركة إنتاجه، وإنما حصل ما حصل، والأصداء أتت أكثر من المتوقع والألبوم نال إستحسان الجمهور في العالم العربي، معتبراً أن الألبوم إنطلق فعلياً في الأسواق يوم الحفل أي نهار السبت الواقع في 9 تموز/يوليو.

وعن إنتشار صورة له يُقبل يد فتاة من ذوي الإحتياجات الخاصة  وهل هذا التصرف نابع من قلبه؟ أكّد تامر إنه تفاجأ بحضورها على الرغم من الظروف الصحية التي تُعاني منها، معتبراً إنها أتت خصيصاً وسط الزحمة لتتابع الحفل، كما إن هدفه إدخال الفرحة إلى قلب الجمهور، وكشف انها طلبت منه أن يُغني لها اغنية فطلب منها ان تصعد الى المسرح وحقق لها طلبها بكل رحابة صدر.

وبالعودة إلى السينما، كشف تامر لبصراحة عن تحضيره لفيلمين يتم العمل عليهما، وأكد ان اول فيلم يحتاج لكثير من الوقت لإعتماده تقنيات الديجتال، أما الفيلم الثاني سيبصر النور فور جهوزه.

وهل سيجمعه عمل جديد مع الممثلة مي عز الدين، تمنى تامر أن تتكرر هذه الثنائية المميزة والتي كانت الأنجح له، وأكد أن فور إنتهائهما من إرتباطاتهما من الممكن أن نراهما سوياً.

نفيد بالذكر أن “عمري إبتدا” يتضمن 14 أغنية وهي: “عمري ابتدا”، “يا مالي عيني”، “الحارس الله”، “فاض بيا”، “نفس الحنين”، “يا عيون”، “حبيبي خلاص”، “بطلة العالم فى النكد”، “احساسي مبيكدبش”، “كان في واحدة”، “يا بعيد”، “كداب وأناني”، “شكراً أنك في حياتي” و”رحلة الحياة”.

بقلم: لمى المعوش

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com