خاص – تامر حسني بـ “عمري ابتدا” نقلة نوعية بمواصفات عالمية مميزة

خاص – بصراحة: بعد نجاح ألبومه الأخير، والأصداء الجميلة التي حصدها نتيجة الأغاني المتنوعة التي تضمنها الألبوم، أطلقت شركة روتانا المنتجة لألبوم النجم المصري تامر حسني فيديو كليب “عمري إبتدا” على قناة الشركة الرسمية عبر موقع يوتيوب العالمي.

وظهر تامر في الكليب بصورة جديدة ومختلفة عما تعودنا أن نراه عليها سابقاً، فأتى العمل كنقلة نوعية له بمواصفات عالمية مميزة.

“حسني” الذي أدى دور العاشق، الذي يهرب برفقة حبيبته ويتسللا إلى خارج الحفل الراقص، ويلتحقان بطائرة الهليكوبتر التي كانت بإنتظارهما في أعلى المبنى، ومن ثم يحلقان عالياً، كما نرى تامر يغازلها وينظر إليها نظرة العاشق الذي فاز بحبيبته، وبعدها يقوم بفتح باب الطائرة ويرمي نفسه في البحر برفقتها. وكأنه يقول لها “أحبك” في البحر والأرض والسماء.

مغامرات مشوقة يطرحها تامر في عمله الجديد، والتي أشبه بمغامرات هوليوودية، فقدم المخرج “ياسر سامي” عملاً يستحق المتابعة والتصفيق له، من حيث الصورة الجميلة والتقنيات المستخدمة.

وقد تم تصوير الكليب في فندق سانت ريجيس “أبوظبي” بالتعاون مع فريق عمل كبير ومخضرم، ويعد كليب “عمري ابتدا” العمل الأول المصور لحسني من ألبومه الجديد.

ومن جهة ثانية، أحيا “حسني” حفلاً غنائياً ضمن مهرجان أعياد بيروت، والذي كان من أكثر حفلاته إستقطاباً للجماهير.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com